د. ابراهيم فهمي من ام الفحم :قتل شقيقي وهو خارج من المسجد لشراء حلويات لطفلته

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

فجعت مدينة ام الفحم فجر، اليوم الإثنين، بوفاة الشاب الحاج غانم فهمي جبارين عن عمر يناهز الـ43 عامًا، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها إثر إطلاق النار عليه مساء يوم الجمعة الأخير وهو خارج من صلاة العشاء في مسجد اسكندر.

 

 

وبهذا الصدد، قال شقيق المرحوم الطبيب إبراهيم جبارين:" للأسف فقدنا شقيقي المتعلم الخلوق المتدين، كان شقيقي كان قد ذهب للصلاة في المسجد، حيث بعد انهاء الصلاة توقف مع صديق بالقرب من المسجد، ومن ثم توجه الى البقالة لشراء المستلزمات للبيت، بعد إتصال تلقاه من ابنته".


وأضاف الطبيب أن:" توجه شقيقي للدكان من أجل شراء المستلزمات للبيت، وأثناء المرور بالشارع أقدم مجهول أطلق النار صوب شقيقي، حيث أصابه بقدميه، ومن ثم توجه شقيقي وهو مصاب وبدأ يضرب بالمجرم، ومن ثم أطلق المجرم النيران على القدم اليمنى وحينها فقد السيطرة شقيقي، وأكمل مطلق النار وأفرغ المشط في قدميّ غانم، ومن ثم تم نقله إلى المستشفى لمتابعة العلاجات".

وتطرق الطبيب:" للأسف نحن نعيش داخل دولة مقسومة لقسمين القسم الأول امن وصالح للحياة، والقسم الثاني غير صالح للحياة، بالطبع القسم الأول هو لليهود والقسم الثاني للعرب، نحن نعاني وننزف من الجرائم ويجب وضع حد لكل هذه الأزمة".

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

د.ابراهيمفهميمنامالفحم:قتلشقيقيوهوخارجمنالمسجدلشراءحلوياتلطفلته
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

منخفض جوي بانتظارنا الاثنين المقبل, اجواء ماطرة...

في زيارة دوليةٍ هي الاولى : هرتسوغ في قلب الامارات

إسرائيل: إطلاق سراح سيدتين متهمتين بالتجسس...

مسلسل العنف: اصابتان في حادثة عنف في رهط