اعتقال 4 مشتبهين بترويج المخدّرات الخطرة في العفولة

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

شرطة إسرائيل تلقّي القبض على 4 مشتبهين بترويج المخدّرات الخطرة خلال نشاط سرّي في مدينة العفولة. تمّ يوم أمس تقديم تصريح مدعٍ ضدّ أحد المشتبهين (24 عامًا) بتهمة ترويج المخدرات

في اطار نشاط مبادر ومركّز لأفراد شرطة إسرائيل ضدّ ظاهرة ترويج المخدرات الخطرة مع التركيز على ترويجها بين الشباب المراهقين - شرعت الشّرطة بتحقيق سريّ لضبط مصدر ترويج المخدرات الخطرة في مدينة العفولة والمنطقة. رصد أفراد الشّرطة شقيقين من مجدال هعيمك ومعهم مشتبه آخر اللذين يعيشان داخل شقة مستأجرة في مدينة العفولة حيث أقاموا دفيئة مخدرات في الشقة.

بعد انتقال التحقيق إلى علنيّ قام أفراد وحدة سرية من الشرطة بتفتيش الشقة وأثناء تفتيش المكان، تمّ ضبط 27 كغم من المواد المشتبهة كمخدرات من نوع الماريحوانا.

خلال تحقيق معقد تضمن استخدام الوسائل التكنولوجيّة المتقدمة، تمّ القبض على مشتبه آخر (24 عامًا، العفولة) بشبهة ترويج المخدرات الخطرة بالتعاون مع المشتبهين الآخرين.

تمّ بالأمس تقديم تصريح مدعٍ ضدّ المشتبه بترويج المخدرات الخطرة مرفق بطلب تمديد التوقيف حتّى انتهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه بالإضافة إلى باقي المشتبهين بتهمة تربية وترويج المخدرات.

تقوم شرطة إسرائيل بنشاط مبادر وتستعمل كافة الوسائل المتاحة امامها للوصول إلى تجار المخدرات ومروجيها. العديد من النشاط ضدّ مصادر ترويج المخدرات بين الشباب، نشاط إجرامي يسبب لإدخال المزيد من الشباب في دائرة استعمال المخدرات الخطرة. ظاهرة التي تخاطر في صحة وحياة الجمهور وغالبًا ما تسبب إلى الإدمان، وتعاطي المخدرات، والارتباط بالمجرمين، والانحراف عن مسار الحياة المعياري.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اعتقال4مشتبهينبترويجالمخدّراتالخطرةفيالعفولة
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

اشتية يدين اعتداءات المستوطنين ويدعو الأمم...

لابيد يتعهد بمحاسبة الذي اعتدوا على النشطاء...

قريب المرحومة رسمية بربور من الناصرة: ملابس...

تخليص عالق من داخل الوحل في منطقة المركز