وزيرة الداخلية الاسرائيلية اييلت شاكيد في زيارة الى الامارات

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

تنطلق وزيرة الداخلية الاسرائيلية اييلت شاكيد اليوم الى دولة الامارات للاجتماع مع نظيرها الاماراتي، وزير الداخلية سيف بن سلطان آل نهيان، و الذي يشغل ايضا منصب نائب رئيس الحكومة الاماراتية.

ويتزامن اللقاء بين الجانبين مع انطلاق الاسبوع الاول لمعرض اكسبو دبي وهو الحدث الاكبر في الشرق الاوسط.ويعتبر هذا اول اجتماع بين وزير داخلية اسرائيلي ونظيره الاماراتي، ويعتبر الاجتماع السياسي الاول للوزيره شاكيد بمنصبها الحالي.

وبحسب القناة الاسرائيلية "السابعة" فان الاجتماع سيتناول عددا من القضايا المشتركة التي سيتم تعزيزها بين البلدين، من بينها مشاريع بين الاديان، التي تعزز العديد من الطوائف الدينية العديدة بكلا البلدين.

ايضا الوزيرة ستطلع على كافة التطورات بشأن موضوع المدينة الذكية والخدمات الرقمية للسكان والتي تأتي في اطار مسؤوليتها حول السلطات المحلية، كما ستجتمع شاكيد ايضا مع الجالية اليهودية في الامارات وستزور الجناح الاسرائيلي في اكسبو.

ويشار الى انه الاسبوع الماضي زار وزير الخارجية الاسرائيلية يائير لابيد البحرين واجتمع مع نظيره عبد اللطيف الزياني، وزيارة لابيد هي اول زيارة سياسية رسمية لوزير اسرائيلي الى البجرين على خلفية توقيع "اتفاقيات ابراهيم".

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

وزيرةالداخليةالاسرائيليةاييلتشاكيدفيزيارةالىالامارات
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

هجوم للمستوطنين على حوارة تحطيم مركبات ومحال...

بسبب حالة الطقس : انقطا التيار الكهربائي في...

الناصرة: اصابات بينها خطيرة بحادث طرق مروع على...

الجيولوجي جابر مخول : كل 100 عام بالمعدل تشهد...