الجماهير العربية في البلاد تحيي الذكرى الـ 21 لهبة القدس والاقصى

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

تحيي الجماهير العربية في البلاد ، اليوم السبت ، الذكرى الـ 21 لهبة القدس والاقصى . في برنامج سنوي اعتيادي مع مسيرة قطرية مركزية في مدينة سخنين . حيث تنطلق صباح اليوم زيارة اضرحة الشهداء الـ 13 والنصب التذكارية لهم في المجتمع العربي .

وقالت المتابعة في بيان سابق إن "عنوان إحياء الذكرى هذا العام، هو التصدي لاستفحال الجريمة في المجتمع العربي، إلى جانب العناوين المركزية لهبة القدس والأقصى، والأسباب قادت لاندلاعها، اعتداءات الاحتلال على القدس والمسجد الأقصى المبارك، وعلى شعبنا عامة، وهي اعتداءات لم تتوقف في أي يوم بل تتواصل وتستفحل".

برنامج ذكرى هبة القدس والاقصى
ستكون بداية فعاليات هبة القدس والأقصى في جت المثلث بزيارة ضريح الشهيد قرب مدخل القرية عند الساعة الثامنة والنصف صباحا، ثم أم الفحم عند مدخل شارع الأقواس حي عين النبي عند الساعة التاسعة والنصف، معاوية عند ضريح الشهيد عند الساعة العاشرة والنصف، الناصرة عند النصب التذكاري للشهداء مدخل المدينة من الحي الشرقي- الشارع الالتفافي عند الساعة الثانية عشر ظهرا، كفر كنا عند النصب التذكاري للشهداء في المدخل الشمالي للقرية عند الساعة الواحدة، كفر مندا عند النصب التذكاري للشهيد- مدخل القرية الساعة الثانية، عرابة عند النصب التذكاري للشهداء في المدخل الشرقي للمدينة الساعة الثالثة، سخنين عند النصب التذكاري للشهداء الساعة الثالثة والنصف عصرا قبيل انطلاق المسيرة المركزية.

 

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

الجماهيرالعربيةفيالبلادتحييالذكرىالـ21لهبةالقدسوالاقصى
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

اليكم العدد الصادر من صحيفة الصنارة اليوم

شركة الكهرباء : نعمل على إصلاح الأضرار المتسببة...

رئيس الهستدروت يمهل وزارة المالية: الجمود في...

مواجهة أوميكرون : الاتفاق على اضافة 45 سريرًا...