ليفاندوفسكي: رباعية الريال أهم لحظة في مسيرتي

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، عن أهم اللحظات التي عاشها على مدار مسيرته الممتدة حتى الآن، مؤكدا أن هناك بعض منها لا يمكن نسيانها أبدا.

وخلال مقابلة مع الموقع الرسمي للبوندسليجا، قال صاحب الـ33 عاما: "هناك العديد من اللحظات المميزة، منها عندما سجلت 4 أهداف ضد ريال مدريد في دوري الأبطال، بعدها تسجيل 5 أهداف في 9 دقائق أمام فولفسبورج".

واستطاع أفضل لاعب في العالم أن يسجل سوبر هاتريك في شباك الريال بموسم (2012-2013)، حينما كان لاعبا ضمن صفوف بوروسيا دورتموند، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وأردف: "حينها تدرك بأنك حققت أمورا مميزة، لكن يبقى النجاح مع الفريق أكثر أهمية، خاصة وأنني جئت من بلد صغير، يُحتم عليك بذل جهد أكبر من اللاعبين القادمين من بلدان كبرى ذات إنجازات بارزة".

ورغم تسجيله 7 أهداف خلال 5 مباريات فقط، إلا أن الدولي البولندي استبعد نجاحه في كسر رقمه القياسي، الذي سجله الموسم الماضي بوصوله إلى 41 هدفا في البوندسليجا.

وقال ليفاندوفسكي: "في الوقت الراهن لا أرى أنه يمكنني ذلك، فمازال الوقت مبكرا جدا، كما أنه لدينا التزامات ومباريات عديدة على كافة المستويات، وهو ما يجعل الأمر صعبا".

 


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

ليفاندوفسكي:رباعيةالريالأهملحظةفيمسيرتي
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

توخيل يتفوق على مانشيني وجوارديولا في سباق أفضل...

فيفا يكافئ رونالدو على إنجازه الفريد في 2021

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم لعام 2021 بحسب...

ليفربول يرفض مطالب صلاح