مستشفى الناصرة-الإنجليزي يجري تمريناً لإستقبال عدد كبير من المصابين

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

أقيم في مستشفى الناصرة-الإنجليزي ظهر اليوم الخميس تمريناً لإستقبال عدد كبير من المصابين جراء إنفجار في مركز تجاري كبير بمشاركة الجبهة الداخلية وذلك من أجل فحص جهوزية المستشفى في حال حدوث عملية فيها العديد من الإصابات.
شارك في التمرين العشرات من الطواقم الطبية والإدارية، منذ إعلان البدء في التمرين ووصول العديد من "المصابين" (دُمى) حيث تم إستقبالهم في باحة الطوارئ ومن ثم تم نقلهم كلٌّ حسب درجة الإصابة إلى المكان الذي يقوم بتقديم الرعاية الطبية المطلوبة.
د جريس حكيم مدير قسم العظام ومدير لجنة الطوارئ في التمرين قال: لقد تم التمرين بصورة ممتازة، لقد قمنا بهذا التمرين من أجل فحص جهوزية المستشفى لحالات طارئة وعدد كبير من المصابين، قام الطاقم الطبي والإداري بالعمل بصورة ناجعة وتنسيق تام وهذا الأمر يعتبر أساس نجاح التمرين وانا واثق أن المستشفى جاهز لأي طارئ قد يحدث.
د وسام عبود مدير قسم الجراحة ومسؤول عن إستقبال "الجرحى" في التمرين قال: لقد قمنا بهذا التمرين لنقف على مدى جهوزيتنا لمثل هكذا حالات، وقد برز التعاون بين الحلقات المختلفة، وأضاف نحن على إستعداد تام لمثل هذه الحالات وأتمنى السلامة للجميع وأن لا تحدث مثل هذه الأمور.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

مستشفىالناصرة-الإنجليزييجريتمريناًلإستقبالعددكبيرمنالمصابين
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

498 مريضا بالكورونا بحالة صعبة - 100 مربوطين...

تخليص عامل سقط عن ارتفاع في المنطقة الصناعية...

الحكومة تقرر : توزيع 25-30 مليون فحص أنتيجن على...

اعتقال شخص من شعب بشبهة إلقاء قنبلة على منزل...