أكثر من مليون ونصف مواطن سيفقدون الشارة الخضراء الاسبوع القادم !!

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

اعتبارًا من يوم الأحد القادم ، من المتوقع أن يفقد مليون و 700000 مواطن"الشارة الخضراء" التي تسمح بدخول المطاعم والفعاليات وأماكن الجذب السياحي. في بداية الأسبوع ، سيصبح الطابع الجديد للشارة الخضراء ساري المفعول ، والذي يشمل من قام فقط بالحصول على التطعيمات الثلاثاة او للاشخاص الذين لم يمر 6 أشهر على حصولهم على التطعيم الثاني. وايضاً المتعافين من الكورونا بعد مرور أكثر من نصف عام على شفائهم - مطلوب منهم التطعيم بجرعة واحدة إضافية لإطالة مدة صلاحية الشارة الخضراء. أي شخص حصل على نتيجة إيجابية في الفحص المصلي ثم تم تطعيمه بجرعة واحدة أو أكثر - يستحق أيضًا الشارة الجديدة.



هذه هي تعليمات الشارة الخضراء الجديدة

أصحاب الأعمال - انتبهوا إلى الإرشادات الجديدة بعد التغييرات في الشارة الخضراء!
بدءًا من 3.10 ، سيتغير التحقق من صحة الشارة الخضراء عند المدخل إلى الأماكن التي تتطلب الشارة.

التغييرات الرئيسية:
- سيتم إلغاء جميع الشارات الخضراء (حتى لأولئك الذين لا يزالون يستوفون المعايير) في 3.10 مع تثبيت توقيع رقمي جديد لجميع الشهادات. هذا يعني أن جميع من تحق لهم الشارة الخضراء يجب عليهم إعادة إصدارها.
يمكن إصدار الشارة الخضراء في تطبيق "رمزور" وكذلك في مجموعة متنوعة من القنوات. تشمل قنوات الإنترنت الموقع والتطبيق، وتشمل القنوات غير المتصلة بالإنترنت: الأكشاك ومركز الاتصال و IVR. ستكون جميع القنوات متاحة وستسمح بإصدار شارة خضراء محدثة اعتبارًا من 3.10
- سيقوم أصحاب الأعمال والأماكن التي تتطلب شارة خضراء بإجراء مسح ضوئي لرمز QR Code الذي سيتم إصداره لأولئك الذين يصلون إليهم. المسح ممكن باستخدام التطبيق فقط. يجب أن يتم المسح ببطاقة الهوية فقط.
مسح الكود القديم لن يكون ممكنا
- سيتم تنفيذ التطبيق من قبل شرطة إسرائيل.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

أكثرمنمليونونصفمواطنسيفقدونالشارةالخضراءالاسبوعالقادم!!
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

عرعرة: اعتقال شاب من الضفة بشبهة قيادة سيارة...

الولايات المتحدة تحذر مواطنيها من السفر الى...

الكشف عن تفاصيل المنخفض الذي ستشهده البلاد...

إلغاء الحبس المنزلي للناشطة هناء ظاهر من أم الفحم