اللواء جمال حكروش: "وضع المجتمع العربي في اسرائيل ليس سهلًا، وهو بحاجة الى تغيير"

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

وسط تصاعد ظاهرة العنف في المجتمع العربي داخل اسرائيل، الذي حطم في الأيام الأخيرة ارقامًا قياسية في جرائم القتل وإطلاق النار، قال اللواء جمال حكروش، المسؤول عن قسم منع الجريمة التابع للشرطة الاسرائيلية في المجتمع العربي أن الوضع ليس جيدًا، وأنه علينا ان نحدث التغيير وان ننفذه بشكل فوري وحالًا، جاءت هذه التصريحات ضمن مقابلة مطولة اجراها معه موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلي.

وقال حكروش بعد ان أطلق مجهولون قبل نحو أسبوعين النار على منزله في قرية كفر كنا في شمال اسرائيل: "علينا ان نتحد جميعنا، الشرطة، الكنيست والمحاكم، وأن نعلم إن العنف في المجتمع العربي هو عدو يجب القضاء عليه في الحال".

وأضاف حكروش "لقد بدأنا بالتغيير بعدة طرق، في نهاية الأسبوع ذهبنا إلى عشرات الأماكن وقمنا بعدة اعتقالات، ومنذ بداية العام صادرنا ما يقرب ال 19000 قطعة سلاح غير قانونية. من وجهة نظر الشرطة هذا تغيير كبير، ونحن في الاتجاه الصحيح ".

واختتم حكروش:"أقول للجميع إن العنف لن يفرق بين المواطنين ولن يفرق من شارع إلى شارع، إنه سيصل إلينا جميعاً وعلينا أن نتحد ضده ونكبحه ونقتلع هذه الظاهرة من جذرها. وبدلاً من إلقاء اللوم، علينا تحمل المسؤولية، ليس سهلا وليس بسيطا، وبكن حان الوقت للقضاء عليه بكلّ قوة"

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اللواءجمالحكروش:"وضعالمجتمعالعربيفياسرائيلليسسهلًا،وهوبحاجةالىتغيير"
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

المنخفض يشتد اليوم ويتراجع صباح السبت ليكون...

المحكمة تلغي إضراب نقابة المعلمين

الرامة: مصرع شخصين في حادث طرق مروّع

خلال ساعات جمع أكثر من 3 مليون شيكل.. ناشط من...