أشرف زكي ينهي أزمة مؤلفي مسلسل روبي

استطاع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنهاء الأزمة التي وقعت الفترة الأخيرة بين مؤلفي مسلسل "شقة 6" بعد تغيير أحداث الحلقة الأخيرة.

وأعلن المؤلف محمود وحيد، أحد كتاب المسلسل، الذي تقوم الفنانة روبي ببطولته، عن انتهاء الأزمة بين المؤلفين، وذلك بعد تدخل من الفنان أشرف زكي.

وقام وحيد بنشر صورة تجمع بين مؤلفي المسلسل وأشرف زكي بعد حل الأزمة، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: "تحت رعاية الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية اجتمعت أسرة مسلسل (شقة 6) السادة المؤلفون محمود وحيد وسعاد القاضي ورفيق القاضي ودعاء حلمي وقد أعربت كل الأطراف احترامها للطرف الآخر وتم تصفية سوء التفاهم وتم إيضاح كافة الحقائق التي تسببت في ذلك وأظهر كل طرف التقدير والاحترام والاعتراف بمجهود كل الأطراف".

وبدأت الأزمة بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل عبر إحدى المنصات الالكترونية، ليخرج مؤلفا العمل محمود وحيد وسعاد القاضي، ويتبرآ منها مؤكدين أنه تم تغييرها، ورد المخرج محمود كامل وقال إن العمل الذي تم تقديمه له كان دون المستوى مما تسبب في اللجوء لأشخاص آخرين للكتابة وأن النهاية هي تمهيد لجزء ثاني.

يذكر أن مسلسل "شقة 6" بطولة روبي، أحمد حاتم، شريف سلامة، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هاني عادل، حمزة العيلي، ملك قورة، ريم عبد القادر وهو من سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

 

 

 

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة