بالصور - دنيا بطمة مجدداً بالمايوه رغم الانتقادات

على الرغم من الانتقادات الدائمة التي دفعتها كثيراً لإغلاق خاصية التعليقات على منشوراتها في شبكات التواصل الاجتماعي، تستمر النجمة دنيا بطمة بمشاركة جمهورها إطلالتها الجريئة، إذ نشرت صورها بملابس السباحة، بعد أيام قليلة على استعراضها "مايوه" برتقالي اللون، وسبق ذلك إطلالاتها في حمّام السباحة مع شقيقتها ابتسام بطمة.

 وشاركت بطمة في حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" مجموعة من الصور رصدتها في حمام السباحة في منزلها، مرتديةً ملابس البحر باللون الكحلي، ونسّقتها مع قبعة من القش.

 

 

 

ويبدو أنّ بطمة تعمدت ذكر أنّها في منزلها، رداً على الأخبار التي تحدثت عن خلافات جديدة مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك خاصة أنه لم يتواجد على غير عادته مع باقي أفراد أسرتها خلال الاحتفال بميلاد زوج شقيقتها إبتسام الأسبوع الماضي.

وكانت قد كتبت: "الوحدة خير من جليس السوء من الافضل ان تدير ظهرك لمن لا يستحق وجودك في حياته"، وهو ما دفع البعض للإشارة الى وجود".

يُذكر أنّ دنيا بطمة تعرضت في الآونة الأخيرة للانتقاد من محبيها الذين طلبوا منها التوقف عن زيارة عيادة طبيب التجميل لأنه يشوّه ملامحها بالفعل، ولاحظ الكثير منهم أنها باتت تشبه الإعلامية حليمة بولند التي خضعت للكثير من عمليات التجميل، وبات وجهها منتفخاً وشفتاها غريبتَي الشكل.

 

 

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة