رئيس نقابة المعلمين: لا نوافق على حرمان المعلمين من رواتبهم ونقترح ان يعملوا من خلال "الزوم"

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

قال رئيس نقابة المعلمين ، ران إيريز ، اليوم (الخميس) ، إن المنظمة تعارض رفض دفع رواتب المعلمين الذين لن يوافقوا على تلقيح ضد كورونا أو اختبارهم للفيروس ، وطالب بإيجاد المزيد من الطرق لعمل العيش بعد وزارة التعليم إذا لم يكن لديهم الشارة الخضراء أو فحص كورونا سلبي ، فلن يتمكنوا من دخول المدارس ورياض الأطفال. "منظمة المعلمين ستفعل كل ما في وسعها لمنع الضرر الاقتصادي لأعضائها" .
وقال إن قرار الحكومة بعدم السماح للمعلمين بدخول المدارس بدون الشارة الخضراء أو بدون فحص سلبي لم يفاجئ المنظمة. وقال إن القرار "كان متوقعا منذ الأول من سبتمبر ، والآن في ظل زيادة معدلات الإصابة بالأمراض فهو امر واقع". لكنه أشار إلى أن "نقابة المعلمين لا توافق على رفض دفع أجور من لمن لم يتم تطعيمهم أو فحصهم ، وتقترح توظيفهم في وظائف بديلة من المنزل".

وذكر إيريز أمثلة محددة لفرص العمل للمعلمين الذين لم يتم تطعيمهم: "ساعات فردية من خلال الزوم ، والتعزيزات ، والدراسة عبر الإنترنت للطلاب المرضى أو المعزولين". وأضاف أنه بصفتنا مقدم التماس إلى المحكمة العليا بحيث يتم أيضًا تطعيم الطلاب في التعليم ما بعد الابتدائي الذين يبلغون من العمر 12 عامًا أو أكثر أو اختبارهم كشرط لدخول المدرسة ، فهذا أيضًا موقفنا فيما يتعلق بالمدرسين ، لأنه حتى طالب يبلغ من العمر 15 عامًا أو أكثر. 16 يمكن أن يصاب أ مثل مدرس يبلغ من العمر 30 عامًا أو 40 ".

 



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

رئيسنقابةالمعلمين:لانوافقعلىحرمانالمعلمينمنرواتبهمونقترحانيعملوامنخلال"الزوم"
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

الرملة : حريق كبير في منزل يسفر عن 4 إصابات

سقوط شجره على شارع رقم 65 قرب دبورية

مساء اليوم : هذا هو الرقم القياسي لأستخدام...

العليا الإسرائيلية ترد التماس عائلة الشهيد أبو...