الشبيبة الشيوعية في الناصرة تنتخب هيئاتها القيادية للدورة المقبلة

انتخبت الشبيبة الشيوعية في مدينة النّاصرة هيئاتها، بعد اجتماع الكادر السنوي للشبيبة بحضور سكرتير الحزب لفرع الناصرة، الرفيق مروان مشرقي والسكرتير العام للشبيبة الشيوعية الرفيق شادي نصار. 

وافتتحت سكرتيرة الشبيبة الشيوعية شام أبو دبي الاجتماع بدعوة للتصويت على ضم رفاق ورفيقات جُدد الى الكادر، وتلخيص العام السابق. كما ناقش الكادر الوضع التنظيمي للفرع والوضع الاجتماعي العام والسياسي وتقسيم مهام ووضع خطة عمل للعام المُقبل. 

وقدّم مشرقي بيانًا عن الوضع السّياسي والاجتماعي في المنطقة، كما قدّم نصّار مداخلة عن أهمية دور الشباب في العمل النضال ونشاطات الشبيبة الشيوعية.

بدورهما، قدّم الرفيقان ماهر عابد، مركز عمل جبهة الناصرة، وليلى سليمان مرافقة الشبيبة من قبل الحزب، تحيتهما لكادر الشبيبة على عطائه المستمر. 

وجُدّدت الثقة في قيادة الفرع السابقة مرة أخرى التي عملت واجتهدت خلال العام السابق لقيادة عمل الشبيبة في الفترة القادمة مع اضافة رفيقتين جُدد لقيادة الشبيبة. 

وتضم اللجنة المحلية: شام أبو دبي، أركان بدرة، توفيق لبس، نجلاء عابد، نديم قنانبة، محمد أبو أحمد، جوانا حامد، سلام أبو أحمد واليسار حبيب الله.

كما اجتمعت اللجنة المحلية للفرع بعد الكادر لانتخاب هيئات قيادية للفرع وتم انتخاب الرفيق أركان بدرة سكرتيرًا لفرع الناصرة للدورة الحالية

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة