قائد شرطة اللواء - الشرطيان تعرضا للدهس خلال تفقدهما ورشة

عقب قائد شرطة لواء أشير على حادث الدهس بنهاريا اليوم والذي اسفر عن مصرع شرطي متطوع من يركا واخر اصيب بجراح متوسطة حيث قال - الشرطيان تعرضا للدهس خلال جولة لهما في ورشة بناء لتفقد عمال ، ضمن حملة للشرطة بحثا عن عمال بدون تصاريح عمل واقامة في اسرائيل . واضاف :" تم اعتقالسائق من عرابة ويجري البحث عن مشتبهين اخرين بالضلوع في الحادث.

 

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل:

 

*شرطة إسرائيل تعلن بحزن شديد وفاة, العريف أول حسام صغير, المتطوع في الشرطة والذي توفي صباح اليوم (21.09.21) متأثرا بجراحه بعد ان تم دهسه في شارع هعليا في نهاريا*

 

في وقت سابق من صباح اليوم، تم استدعاء قوة من الشرطة لمعالجة حادث في شارع هعاليا بالمدينة والتي تتكون من شرطي والمتطوع حسام صغير.

 

 في غضون ذلك, خلال معالجة الحادث طلب أفراد الشرطة التحقق من تصاريح العمل والإقامة للعمال في موقع بناء، وعندها ظهرت سيارة التي قام سائقها بدهس الشرطي والمتطوع وأصابتهما بجروح خطيرة، حيث أعلنت الطواقم الطبية لاحقا وفاة المتطوع حسام صغير في مشفى الجليل الغربي في نهاريا.

 

المتطوع الرقيب المرحوم حسام صغير البالغ 32 عام وقت وفاته، من سكان قرية يركا, تجند الى الخدمة التطوعية لشرطة إسرائيل في مركز شرطة نهاريا عام 2016 وتطوع هناك حتى يوم وفاته.

 

ترك المرحوم حسام وراءه زوجة (رنين) وطفلين وأبوين وأخ وشقيقتين.

 

سيتم نشر بيان اخر حول تفاصيل الجنازة.

 

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه.

 

مرفق صورة للمتطوع الراحل حسام من شبكة التواصل الاجتماعي-شعبة الاعلام


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة