الاف الطلاب العرب بالحجر الصحي | صفوف مغلقة و 60 بلدة حمراء

', '
', ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

ما زال فيروس الكورونا يتفشى في المجتمع العربي في البلاد ، حيث كانت نسبة 40% من مصابي الكورونا في البلاد من المجتمع العربي . وايضاً كانت نسبة 43% من المصابين أمس، هم أطفال دون سن 11 عاما، و14% هم أبناء 12 إلى 18 عاما، و4% من أبناء 60 عاما وأكثر.

هذا واعلنت الهئية العربية للطوارئ قد ان هنالك 60 بلدة عربية تتواجد في المنطقة الحمراء و18 بلدة في المنطقة البرتقالية.
وكما هو معلوم ان هنالك ازدحامات كبيرة في محطات فحوصات الكورونا في المجتمع العربي ، حيث يتواجد الاف الطلاب العرب في الحجر الصحي بسبب ارتفاع الاصابات بالمجتمع العربي.

اما نسبة التطعيم بين طلاب الاعدادي الى 39% للوجبة الأولى ونحو 19% للوجبة الثانية مقارنة بنحو 61% للأولى و51% للثانية في المجتمع الإسرائيلي.

اما طلاب الثانوي فقد بلغت النسبة للوجبة الأولى في المجتمع العربي 65% ونحو 53% للثانية مقابل 81% للأولى و74% للوجبة الثانية في المجتمع الإسرائيلي.

وبخصوص الفئة العمرية 60 سنة فأكثر فقد بلغت نسبة التطعيم للوجبة الثالثة 65% مقارنة ب 87% في المجتمع الإسرائيلي. يشار بالذكر بكون ما يقارب 20 ألف شخص في تلك الفئة العمرية من المجتمع العربي لم يحصلوا على أي تطعيم ويشكلون نحو 12.5% من تلك الفئة العمرية.

هذه هي البلدات العربية المتواجدة في المنطقة الحمراء :- ( باقة الغربية طلعة عارة عرعرة تل السبع عرعرة النقب الطيبة الشيخ دنون المزرعة المقيبلة الناعورةدير الاسد ميسر طرعان ام الفحم البعينة نجيدات اللقية شقيب السلام الطيرة كابول جديدة المكر كفر ياسيف قلنسوة بسمة كعبية طباش حجاجرة شعب بير المكسور طمرة طوبا الزنجرية عكا عرابة كفر قاسم جت جولس الغجر زيمر يركا المشهد بسمة طبعون البعنة ).

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

الافالطلابالعرببالحجرالصحي|صفوفمغلقةو60بلدةحمراء
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

إصابات جراء سقوط عامود على سيارات في مدينة ام...

اغلاق معبر طابا نهار اول ايام عيد الاضحى المبارك

المرة الثانية خلال سنتين: هدم قاعة أفراح في قلنسوة

جريمة قتل سمر كلاسنة من حيفا : طلبت الانفصال...