توتنهام يكتفي بالتعادل مع رين

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

اكتفى توتنهام الإنكليزي بالتعادل (2-2) على أرض مستضيفه رين الفرنسي اليوم الخميس في المرحلة الأولى للمجموعة السابعة من منافسات دوري المؤتمر الأوروبي.
وأمل رين في تعويض إخفاقاته المحلية بفوز قاري، إذ خسر في مباراتيه الأخيرتين في الدوري المحلي أمام رانس وأنجيه بالنتيجة ذاتها صفر-2.

في المقابل، فاز توتنهام في مبارياته الثلاث الأولى في الدوري المحلي قبل أن يسقط بثلاثية نظيفة أمام كريستال بالاس، ليحتل المركز السابع.

افتتح توتنهام التسجيل عبر النيران الصديقة بعد تمريرة عرضية من لوكاس داخل المنطقة حوّلها المدافع الشاب لويك بادي عن طريق الخطأ في مرمى حارسه رومان سالين (11).

وأدرك رين التعادل إثر تسديدة بالقدم اليمنى من فلافيان تي من خارج منطقة الجزاء سكنت الجهة المعاكسة للوافد الجديد من أتالانتا الحارس الإيطالي بيارلويجي غوليني (23).

تقدم رين في الشوط الثاني بفضل غايتان لابورد الذي تابع تسديدة من الغاني كمال الدين سليمانا صدها الحارس غوليني (72)، ليدرك توتنهام التعادل بعد أربع دقائق بفضل البديل الدنماركي بيار-إميل هويبيرغ.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، فاز فيتيس أرنهيم الهولندي على مضيفه مورا السلوفيني 2-صفر.

وفي المجموعة الثامنة، كان التعادل السلبي سيد الموقف بين ألماتي الكازاخستاني مع ضيفه أومونيا القبرصي وكارباغ الأذري مع بازل السويسري.

وفي المجموعة الخامسة، أكرم سلافيا براغ التشيكي وفادة ضيفه أونيون برلين الألماني بفوزه عليه 3-1.

وفي السادسة، فاز كوبنهاغن الدنماركي على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 3-1، وباوك سالونيكا اليوناني على مضيفه ريد أمبس من جبل طارق بهدفين نظيفين.

وفي الأولى، فاز لاسك لينز النمساوي على مضيفه هلسكني الفنلندي 2-صفر، وفي المجموعة الثانية فاز جنت البلجيكي على فلورا تالين الإستوني بهدف نظيف.

 


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

توتنهاميكتفيبالتعادلمعرين
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

توخيل يتفوق على مانشيني وجوارديولا في سباق أفضل...

فيفا يكافئ رونالدو على إنجازه الفريد في 2021

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم لعام 2021 بحسب...

ليفربول يرفض مطالب صلاح