أحمد فهمي يضع هنا الزاهد في موقف محرج بسبب كلبته «زيزي»

رد فعل غريب فَعَله الفنان أحمد فهمي عند عقد مناظرة بين زوجته هنا الزاهد وكلبته زيزي مما وضعها في موقف محرج، حيث نشر صورة لزوجته بنظارة شمس ارتدتها هنا مؤخراً باللون البرتقالي، وفي المقابل صورة لكلبته.

 




 

 

 


لم يكتفِ فهمي بوضع الصورتين بشكل متقابل، بل التعليق الذي صاحبه للصورة كان الأكثر غرابة، حيث أثار الجدل والسخرية بين متابعيه عَبر حسابه الرسمي على موقع «انستغرام» معلقاً: «نساء في حياتي» لينتقده متابعوه، متهمين إياه بوضع زوجته في موقف محرج والسخرية منها.

 

 

 

 

 

 




 


وقد عَلّقت إحدى المتابعات لـ«فهمي»: «يا هنا الحقى قال الكلبة نساء قال»، وكتب آخر: «طب أنت كدا بتتغزل فيها ولا بتشتمها عشان أكون عارف بس».


فيما توالت الانتقادات الساخرة على «فهمي» من متابعيه بسبب تلك الصُورة ليُعَلِّق متابع آخر: «سلم ع الشهدا اللي معاك بقى». وكتبت أخرى: «يا جبروتك ملبسهم نفس النظارة».
ومن جانبها، اكتفت هنا الزاهد بوضع تفاعل ضاحك على ما نشره زوجها.
وسبق أن عَلّقت هنا الزاهد في أحد البرامج التلفزيونية على ارتباط فهمي بكلبته بشدة لدرجة أنّها كانت تَشعر أحياناً بالغِيرة بسببها في بداية علاقتهما، لكنّها تَفَهّمت بعد ذلك مدى الوفاء لدى كلبته «زيزي» نحوه.
ويَتَبَادل الزّوجان أحمد فهمي وهنا الزاهد المواقف الطريفة والساخرة عبر حِسابَيهما الرسميين حيث نَشَرَت هنا الزاهد مؤخراً صورة لها مُبتَلّة الشعر معلقة: «مش كتكت»، مشيرة إلى سخرية زوجها من تجعد شعرها.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة