أنشيلوتي: الهجوم على بيريز غريب.. ومبابي لم يخيب أملي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لمواجهة سيلتا فيجو، غدًا الأحد، في إطار الجولة الرابعة من الليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم السبت: "العودة للبرنابيو أمر مميز للجميع، فهو ملعب ساعد الفريق دائمًا، وعلينا أن نقدم مباراة جيدة، وننتصر ونلعب بشكل جيد".

 

وعن هجوم ألكسندر تشيفرين رئيس يويفا على فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أجاب: "بدا الأمر غريبًا بعض الشيء بالنسبة لي، أن هيئة مهمة مثل الاتحاد الأوروبي تتحدث بهذه الطريقة، عن رئيس ناد فاز بـ13 لقبا بدوري الأبطال.. فإذا كان رئيسا مثله غير كفء، فمن الآخرون؟".

وبخصوص مارسيلو، قال: "إنه بخير، حيث تدرب جيدًا، واستعدنا ميندي، وميجيل بخير أيضًا، وهناك منافسة في هذا المركز، والفريق في حالة جيدة".

وتابع: "كامافينجا؟ إنه بخير، ومتحمس للغاية للتواجد معنا، وتدرب جيدًا، وبالتأكيد هو متاح لمباراة الغد".

وحول الفارق بين وضعه الحالي وفترته الأولى مع الريال، أجاب: "لدي المزيد من الخبرة الآن، وما يتوجب على المدرب فعله هو الاستمتاع بالتجربة التي يعيشها، وألا ينظر إلى الوراء، لأن كرة القدم تتغير".

وأشار أنشيلوتي إلى أن اللاعبين الدوليين تدربوا قليلا مع المجموعة، وليس لديهم مشاكل، لكنه سيتحدث معهم قبل الاعتماد على أي منهم.

مبابي وهازارد

 

وأردف: "مبابي؟ عدم قدومه ليس خيبة أمل، لكن بالتأكيد هو لاعب رائع، ونتمنى له التوفيق، ولدي فريق قوي للغاية".

وعن هازارد، قال: "هو في طريقه للعودة لمستواه المعهود، وأتطلع إلى أن يكون هو نفسه، كما كان من قبل".

وبشأن ماريانو دياز، كشف: "لقد طلب الرحيل، لكنه لم يعثر على فريق، ولا يزال متحمسا ومتحفزا، لأنها الطريقة الوحيدة لكي يلعب، ولديه نفس الفرصة مثل الباقين".

وواصل أنشيلوتي: "لدي أفضل اللاعبين في العالم، ومنافسة قوية في خط الوسط، حيث أملك كاسيميرو، كروس، مودريتش، إيسكو، فالفيردي، سيبايوس، وكامافينجا، ولا يمكنني الاعتماد على الجميع معًا، والصبر مهم بالنسبة لهم".

ولفت إلى أنه ليس متعجلا في الدفع بكروس، مؤكدًا أنه يتحسن وقريب من العودة.

وأتم: "بيل بدأ بشكل جيد ويجب أن يستمر، وأعتقد أنه قادر على التحسن، وسأحدد غدًا موقفه مثل باقي اللاعبين الدوليين العائدين".

 


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة