عيادة مئوحيدت في عرعرة النقب تحثّ الأهالي على القدوم لتلقّي التطعيم

في إطار تشجيع سكان البلدات البدوية في النقب على تلقّي التطعيم ضد فيروس كورونا، حضر متطوّعون من مركز ريّان، يوم الأربعاء الأول من شهر أيلول، الى عيادة مئوحيدت في عرعرة النقب، وقاموا بتوزيع البوظة على جميع الذين تلقوا التطعيم في ذلك اليوم، وذلك بهدف تشجيع أكبر عدد ممكن من مؤمّني مئوحيدت على تلقّي التطعيم ضد فيروس كورونا.
وتجدر الإشارة الى أنّ طبيب العائلة في عيادة مئوحيدت عرعرة النقب، الدكتور أشرف أبو عرار، يعمل بنشاط ويبذل كل ما بوسعه من أجل تشجيع الأهالي في البلدة على تلقّي التطعيمات ابتداءً من سنّ 12 سنة، حيث تُقدّم التطعيمات في العيادة كجزء لا يتجزأ من الخدمات الممتازة التي توفّرها مئوحيدت لمؤمّنيها في بلدة عرعرة النقب.
يذكر أن طاقم العيادة، الدكتور أشرف أبو عرار – طبيب العائلة، والدكتور سليمان أبو فريحة – طبيب الأطفال، والممرضة شيرين أبو عرار، والصيدلي جمال الصانع، ومديرة العيادة دلال أبو قويدر، قام بتهنئة طلاب ومعلمي مدرسة السلام الابتدائية، المجاورة لعيادة مئوحيدت في عرعرة النقب، بمناسبة افتتاح السنة الدراسية وتمنّى للطلاب سنة دراسية ناجحة وموفقة.
كما تحدّث طاقم العيادة مع الطلاب حول أهمية الحماية من الشمس وقدّم شروحات وافية للطلاب حول كل ما يتعلق بمرض كورونا، سواء انتقال العدوى أو تلقّي التطعيمات وغيرها.

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة