أم الفحم: طوابير انتظار بمحطة فحص الكورونا واغلاق صفوف بمعظم المدارس - غضب عارم

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

تصنف مدينة ام الفحم كَ بلدة حمراء وفق مخطط الاشارات الضوئية "الرامزور" مع مؤشر 9.2 ، وتبلغ عدد إصابات الكورونا النشطة في المدينة 442 إصابة فعلية، 812 حالة في الحجر الصحي.

تشهد محطة فحص الكورونا في حي الظهر بمدينة ام الفحم اليوم الاربعاء اكتظاظ رهيب وضخم من قبل الاهالي الذين قدموا لإجراء فحص كورونا لهم او لأبنائهم بعد اغلاق عدد كبير من الصفوف داخل المدارس في المدينة التي افتتحت ابوابها بتاريخ 01.09.2021 .

 

 

هذا ويضيف مراسلنا انه وبسبب الاكتظاظ الكبير للاهالي توقف اجراء فحوصات الكورونا لمدة زمنية حتى جاء افراد منظمين من قبل بلدية ام الفحم حتى ينظموا عملية اجراء فحوصات الكورونا وسط حالة من الغضب والصراخ من الاهالي المتواجدين بدرجة حرارة مرتفعة مع اولادهم.

وقالت احدى الامهات لمراسل موقع الصنارة نت انها توقعت هذا الضغط والفوضى قبل افتتاح المدارس ، لانه ومع تفشي الكورونا من جديد في البلاد وافتتاح العام الدراسي بموعدها كان من المتوقع ان يحدث كل هذا ولكن للاسف الطواقم الطبية بمحطات فحوصات الكورونا غير مستعدة لهذه الاعداد الكبيرة مما اسفر عن حالة من الفوضى والغاء الفحوصات لمدة من الزمن ومن ثم اعادتها من جديد للعمل.

ويضيف مراسل الصنارة نت ان معظم المدارس في مدينة ام الفحم داخلها صفوف قد اغلقت بسبب تفشي فيروس الكورونا بين الطلاب.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

أمالفحم:طوابيرانتظاربمحطةفحصالكوروناواغلاقصفوفبمعظمالمدارس-غضبعارم
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

اليكم العدد الصادر من صحيفة الصنارة اليوم

اللد : إصابة شاب جراء تعرضه لإطلاق نار في

عكا : رضيعة بحالة خطيرة بعد ابتلاع مخدر| اعتقال...

ابتداءً من الخميس القادم : إلغاء الحجر الصحي...