ضبط أسلحة غير قانونية في قرى الجليل الغربي وعكا وجسر الزرقاء وبلدات وادي عارة

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

أجرت الشرطة خلال نهاية الأسبوع نشاط تفتيش واسع النطاق في مجال الجريمة في لواء الساحل، حيث ضبط أسلحة غير قانونية وألقي القبض على عدد من المشتبهين بحيازة السلاح غير القانوني

عملت قوات كبيرة من الشرطة ووحدة "اليسام" ومحاربي حرس الحدود وقوات أخرى خلال نهاية الأسبوع في مناطق مختلفة في لواء الساحل، وداهمت الشرطة منازل ومركبات المشتبهين في قرى الجليل الغربي وعكا وجسر الزرقاء وبلدات وادي عارة، بحسب الشبهات لحيازتهم سلاح غير قانوني.

قام أفراد الشرطة المجهزين بأوامر التفتيش، بتفتيش منازل ومركبات المشتبهين في كفر ياسيف وعكا ويركا وأم الفحم وجسر الزرقاء، وجمعوا الأدلة وضبطوا أنواعًا مختلفة من الأسلحة غير القانونية.

في غضون ذلك، ضبط أفراد الشرطة بندقية من طراز "كلاشينكوف" وبندقية "كارلو" ومسدسين ومسدس بدائي الصنع وأمشاط ذخيرة وعشرات حبات الرصاص والسكاكين.

والقت الشرطة خلال النشاط القبض خلال نهاية الأسبوع على 15 مشتبهاً من أهالي قرية يركا وجديدة مكر وكفر ياسيف وأبو سنان وأم الفحم، للاشتباه في حيازتهم وحمل أسلحة غير قانونية وغيرها من الشبهات.

يأتي هذا النشاط على خلفية التصعيد الأخير للعنف في المجتمع العربي ويهدف إلى إعادة الأمن لسكان البلدات، وزيادة تواجد سلطات تطبيق القانون والسلطات الحكومية في المجتمع العربي.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة