أسبوع من بيان وزارة الصحة: ​​حوالي 6 ملايين مواطن تلقوا التطعيم الأول ضد الكورونا

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

بعد أسبوع من إعلان الإعفاء من الحجر الصحي للمُتطعّمين بالجرعة الثالثة العائدين من الخارج الى البلاد - حدثت زيادة طفيفة في معدل التطعيم بالجرعة الأولى في البلاد ن بحسب معطيات وزارة الصحة هذا الصباح . حيث تم تطعيم 60 ألف مواطن الأسبوع الماضي بالجرعة الأولى ، وقال وزير الصحة نيتسان هورويتز للقناة العبرية الـ ١٢: "إننا نبذل جهودًا هائلة ، ويسعدنا أن نرى أننا ننجح في هذا المجال".

قال وزير الصحة نيتسان هورويتز : "اللقاح هو أفضل وسيلة لدينا ضد جائحة الدلتا. إنه آمن وفعال للغاية ، نحن نبذل جهودًا هائلة لتطعيم السكان الذين لم يتم تطعيمهم على الإطلاق ، فهؤلاء السكان المحرومون مع وصول أقل إلى الخدمات الصحية حتى في المجتمع. نقوم بذلك من خلال المعلومات المناسبة ومن خلال الوصول إلى اللقاحات بشكل صحيح حتى التحت المنازل. لفترة طويلة جدًا لم تكن هناك زيادة في نسبة التطعيم في الجرعة الأولى ويسعدني أن أرى أننا ناجحون في هذا المجال ، إنه أمر بالغ الأهمية. يمكن أن يكون فاصل التعادل في المعركة ضد دلتا ".

في يونيو ، تم تطعيم 130،262 مواطناً بالجرعة الأولى ، وفي يوليو تم تطعيم 185،660 مواطناً بالجرعة الأولى ، وفي أغسطس تم تطعيم 205385 مواطناً بالجرعة الأولى. تم تطعيم ما مجموعه حوالي 520 ألف إسرائيلي في الجرعة الأولى ضد كورونا.

لتشجيع التطعيم ، قررت وزارة الصحة تغيير سياسة الشارة الخضراء ، على أمل أن يؤدي ذلك إلى تسريع حصول الإسرائيليين على التطعيم. بينما تتقدم الجرعة المنشطة بوتيرة قياسية - حتى بين أولئك الذين تم تطعيمهم بجرعة واحدة فقط ، بدأت الفجوة في التقلص وفي غضون أسبوع ، تمت إضافة حوالي 60.000 مواطن لم يتم تطعيمهم على الإطلاق إلى قائمة أولئك الذين تم تطعيمهم في جرعة واحدة. جرعة.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

أسبوعمنبيانوزارةالصحة:​​حوالي6ملايينمواطنتلقواالتطعيمالأولضدالكورونا
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

هزة أرضية تضرب شمالي البلاد

صحيفة تكشف وجود قبر جماعي لفلسطينيين على شاطئ...

مقتل سهيلة جاروشي (36 عامًا) من الرملة بجريمة...

الحركة الإسلامية الجنوبية: الشيخ فريج خلفًا...