افتتاح معرض خريجي الفوز الأول من طلاب الثانوية من ام الفحم ومنطقة وادي عارة

الفنان سعيد أبو شقرة : هذا الإنجاز من اهم إنجازات صالة العرض للفنون ام الفحم بكونه يخلق جيل المستقبل من الفنانين والفنانات الذين يشق طريقهم في هذا المجال
احتفلت صالة العرض للفنون ام الفحم مع الفوج الاول من طلاب وطالبات مشروع "مكونات" بحضور رئيس البلدية الدكتور سمير محاميد ونائبه السيد وجدي حسن جميل مسؤول ملف الثقافة في ام الفحم ونائبة مدير كلية "بتسلئئل"، وعميدة الطلبة، ونائبة السفير السويسري .وبحضور أهالي الطلاب وضيوف من مدينة ام الفحم ووادي عارة .
هذا المشروع هو مشروع مشترك بين صالة الفنون، الجاليريا، وبين معهد "بتسلئيل للفنون" (בצלאל) بالقدس وأيضا صندوق روتشيلد الداعم الرئيسي لهذا المشروع
الدكتور سمير محاميد بكلمته الافتتاحية : " نبارك لصالة العرض للفنون هذه المبادرات الفريدة من نوعها والتي من شأنها فتح الطريق لطلابنا امام الجامعات في البلاد وخارجها لدراسة الفن والهندسة المعمارية وغيرها " .
السيد وجدي حسن جبارين بكلمته : " نبارك مثل هذه المشاريع المباركة كونها تفتح الابواب امام طلبتنا لتحقيق وتطوير مواهبهم الفنية الرائعة، وتفتح امامهم ابواب التعليم العالي بهذه الكلية الجامعية وبغيرها من الكليات . مباركتنا للطلبة الخريجين، ولاهاليهم ولصالة العرض للفنون ام الفحم وطاقمها ومديرها الاخ سعيد ابو شقرة ، ولكلية "بتسلئيل" ولكل الداعمين، على هذا الحدث الفني الثقافي المميزوالكبير "

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة