إصابة نادين نسيب نجيم بانفجار بيروت تظهر آثارها في «صالون زهرة»

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

من خِلال عَرض حَلَقات صالون زهرة على منصة «شاهد»، وما حققه الأيام الماضية لتصدر التريند على تويتر، نظراً لما تَأَلّقت به النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ونيلها الإشادات من الجمهور على أدائها برفقة الفنان معتصم النهار، ظهرت في أحد مشاهد الحلقات الأربعة التي عُرِضَت آثار الإصابة التي تعرَضت لها النجمة نادين نجيم في انفجار مرفأ بيروت العام الماضي 2020، بشكلٍ واضح في أحد مشاهد مسلسلها الجديد «صالون زهرة».

 

وقد نشرت إحدى صفحات المعجبين بالنجمة نادين نسيب على «تويتر» صُورة مُلتقطة من أحد مشاهد مسلسل «صالون زهرة »، أظهرت وجود ندوب في وجه وشفاه نادين، وعَلّقت الصفحة على الصورة قائلة: «الندوب على وجه وشفايف نادين واضحين»، ومن ثم أعادت نادين نشر التغريدة التي تضمنت صورتها وأظهرت ندوبها، وذلك على صفحتها في «تويتر»، لتُؤكد على عدم خجلها من الندوب التي في وَجهِهَا، وعلقت على التغريدة قائلة: «عادي... ماذا في ذلك؟».
وأثارت صورة نادين نسيب نجيم تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مُعبِرين عن إعجابهم بجمالها الشديد، حتى بعد إصابتها في انفجار بيروت، حيث قالت إحدى المتابعات: «ولله الندوب زادك فوق الجمال جمال». وقالت متابعة أخرى: «لأنها حقيقية وطبيعية وكيف ما كانت مثل القمر ما شاء الله... كتيييير عم حب بآخر عملين الك (عشرين عشرين) و(صالون زهرة)، كيف عم تطلي بلا ميك آب أو ميك آب خفيف لأنك أصلاً ما بحاجة».

 

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

إصابةناديننسيبنجيمبانفجاربيروتتظهرآثارهافي«صالونزهرة»
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

مي عمر تكشف نتيجتها بالثانوية العامة وفيلماً...

شاهد اللقطات الأولى من كواليس مسلسلات رمضان 2022

منى زكي تغادر موسم رمضان 2022 بعد إصابات متكررة...

أصالة تحذف منشور اعتذارها لأنغام وتجدد الخلافات...