اتهام شاب من معاوية بابتزاز رجل أعمال من مركز البلاد بمقاطع فيديو جنسية وحميمة له

', '
', ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

اتهام الشاب (26 عامًا) من معاوية بابتزاز رجل أعمال من مركز البلاد بمقاطع فيديو جنسية وحميمة له
وكان رجل الأعمال الذي وجد نفسه ضحية ابتزاز من قبل مجهول هدده بنشر فيديو جنسي حميم يظهر فيه، تقديم شكوى إلى شرطة إسرائيل، مما أدى إلى فتح تحقيق من قبل الوحدة المركزية. حيث تم القبض على أكرم محاميد، من سكان معاوية، بشبهة الابتزاز.
تظهر نتائج التحقيق أنه في الشهر الماضي، حصل اكرم محاميد بطريقة غير معروفة، على مقاطع فيديو حميمة للضحية. وتواصل معه عبر تطبيق واتس آب من خلال رقم هاتف وهمي وكتب له "كم فتاة أنت ** في اليوم؟" ... "اعرف كل شيء عنك".
وحاول الضحية حجب الرقم لكن اكرم استمر في تهديده وأرسل له بعض الفيديوهات وكتب "ستشاهد الصور والفيديوهات على المواقع الإباحية وفي الواتساب على كل جهات الاتصال الخاصة بك .. ماذا تقول؟".
طلب المشتبه به مبلغ 270 ألف شيكل من الضحية مقابل عدم نشر الأفلام، وعندما رفض الضحية، عرض بديلاً يتم بموجبه إرسال 10000 شيكل على الفور و100 الف شيكل أخرى بعد ذلك بأسبوع.
الضحية، الذي كان يخشى نشر الأفلام، قام بتحويل 3600 شيكل عبر تطبيق و30 ألف شيكل أخرى نقدًا في صندوق كرتوني أرسله إلى صندوق بريد في أم الفحم.
بعد ثلاثة أيام من استلام المبلغ، توجه المشتبه به مرة أخرى إلى الضحية وطالب بـ 70 ألف شيكل أخرى، وعندما واجه الرفض، هدد بنشر مقاطع الفيديو على النساء اللاتي ظهرن فيها أيضًا. اختار الضحية عدم الانصياع لمطالب المتهم وقدم شكوى لشرطة إسرائيل.
وأدى تحقيق من قبل الشرطة للقبض على الشاب اكرم محاميد للاشتباه بالابتزاز وفي نهاية التحقيق قدمت النيابة لائحة اتهام ضده وطلب توقيف حتى انتهاء الإجراءات


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اتهامشابمنمعاويةبابتزازرجلأعمالمنمركزالبلادبمقاطعفيديوجنسيةوحميمةله
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

اصابة متوسطة لشاب باطلاق نار على شارع دبورية -...

استطلاع: 34 مقعدا لليكود و6 للمشتركة و4 للموحّدة

استعدادا لزيارة بايدن، اسرائيل تجهز رزمة من...

رئيس الوزراء الإسرائيلي يحذر من انتشار فيروس...