الفحوصات المصلية - أباء وامهات من الوسط العربي : لم تصلنا نتائج فحوصات أولادنا منذ يوم أمس

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

قال المدير العام لوزارة التربية والتعليم ، إيغال سلوفيك ، اليوم (الثلاثاء) ، إن تشغيل الاختبارات المصلية سيتم تقليصها إلى المناطق التي سجلت فيها نسبة إصابة بأكثر من 10٪ .

ويضيف مراسلنا أيضًا أن أنظمة المعلومات الخاصة بالفحوصات المصلية قد انهارت ، وأن قيادة الجبهة الداخلية تفكر في إعطاء النتائج على الفور - وعدم إرسالها إلى المنزل لانتظار إجابة. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن الآباء تلقوا نتائج في الاختبارات التي لم يفعلها أطفالهم إلى جانب الاضطرابات الكبيرة الأخرى التي تم تسجيلها في اليوم الثالث من عملية الاختبار المصلي.

ومن بين المتضررين من الاحداث اباء من اشكلون ينتظرون نتائج الفحوصات التي تم إجراؤها صباح أمس ، وأولياء أمور من معاليه أدوميم الذين تم إبلاغهم الليلة الماضية أن هناك تأخيرات في تسليم النتائج. في نفس الوقت ، حدث هذا الصباح تأخير في فتح المراكز. وهكذا ، انتظر الآباء في بيتح تكفا أكثر من ساعة لافتتاح أحد المراكز في المدينة. أكد الجيش الإسرائيلي التفاصيل وقال إن تطبيق التسجيل للاختبارات قد تعطل ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى ملء بعض التفاصيل يدويًا من قبل الجنود.

وايضاً اهالي من ام الفحم تواصلوا مع مراسلنا وقالوا ان نتائج اليوم الاول من الفحوصات الذي كان يوم امس لم تصلهم النتائج حتى ساعات العصر من اليوم.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

الفحوصاتالمصلية-أباءوامهاتمنالوسطالعربي:لمتصلنانتائجفحوصاتأولادنامنذيومأمس
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

اليكم العدد الصادر من صحيفة الصنارة اليوم

اللد : إصابة شاب جراء تعرضه لإطلاق نار في

عكا : رضيعة بحالة خطيرة بعد ابتلاع مخدر| اعتقال...

ابتداءً من الخميس القادم : إلغاء الحجر الصحي...