"لن يكون هناك أجازة غير مدفوعة الاجر مرة أخرى !! سنعيش مع الكورونا

تجتمع لجنة التطعيمات التابعة لوزارة الصحة اليوم (الخميس) ومن المتوقع أن توافق على توسيع نطاق التطعيمات للجرعة الثالثة المعززة لمن هم في سن 40 عامًا أو أكثر. في الوقت نفسه ، وخلافًا لموقف وزيرة التربية والتعليم يفعت شاشا بيتون ، وقع مدير عام وزارة الصحة البروفيسور نحمان آش ، أمرًا يسمح بتلقيح الطلاب داخل المدارس ، خلال ساعات الدوام المدرسي.

انتهى اليوم الأول من الشارة الخضراء الموسعة التي تنطبق الآن أيضًا على الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات وما فوق بئ. أبلغ الآباء عن طوابير طويلة جدًا في مجمعات الاختبار وادعى أصحاب الأعمال أن أماكن الجذب ظلت مهجورة ، بعد أن اختارت عائلات بأكملها التخلي عنها لتجنب انتظار الاختبارات والاختبارات نفسها التي لا تتعاطف دائمًا مع الأطفال الصغار.

أشار وزير الابتكار والعلوم والتكنولوجيا ، أوريت فركاش هكوهين ، صباح اليوم إلى ادعاء أصحاب الأعمال أن هذا ، في الواقع ، "إغلاق خفي" وأنه يجب تعويضهم. وشدد الوزير على أنه "لا يوجد إغلاق سري. في النهاية ، لدينا موقف واضح للغاية - أن نعيش بجوار كورونا".

واضاف "لن يكون هنالك اجازات غير مدفوعة فهي ليست جيدة للاقتصاد وسوق العمل والاقتصاد. في خطة الميزانية التي اعتمدناها في الحكومة هناك أموال على الجانب في حال احتجنا إلى أي تعويض عن كورونا. وسيتم فحص هذه الأشياء في قطاعات معينة ".

وقال فركاش هكوهين: "لقد شهدنا تفاؤلًا حذرًا في الأيام الثلاثة الماضية. تضاعف عدد المرضى الخطرين في عشرة أيام ، لكن في الأيام الأخيرة كان هناك انخفاض كبير. تلاه انخفاض".

 

 

 

 

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة