جلسة عمل في مجلس محلي الرينة مع قيادة الجبهة الداخلية

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

عقدت في مجلس محلي الرينة اليوم الاربعاء، جلسة عمل مع قيادة الجبهة الداخلية في لواء حيفا، من أجل بحث اخر التطورات مع انتشار فيروس كورونا من جديد، حيث تم التطرق لمواضيع عديدة من أجل محاربة انتشار الوباء، مع التركيز على افتتاح العام الدراسي.
شارك في الجلسة رئيس المجلس المحلي جميل انور بصول ومدراء الاقسام واللجنة المختصة بشؤون الكورونا في المجلس، بحضور قائد لواء حيفا في الجبهة الداخلية العاد ادري وقائد منطقة المروج نيسيم تورجمان وضابط وحدة الارتباط مهنا عيسمي ومدير وحدة الامن والطوارىء في وزارة الداخلية – لواء الشمال فؤاد حلحل.
تم خلال الجلسة مناقشة موضوع الفحوصات التي ستجري لطلاب المدارس وايجاد خطة لتشجيع المواطنين على اجراء الفحوصات وتلقي التطعيم .
مدراء اقسام المجلس المحلي تحدثوا عن عمل المجلس في محاربة الوباء وعن طلباتهم من الجبهة الداخلية التي وعدت بتقديم كل ما تستطيع من اجل العمل على الخروج من هذه الأزمة باسرع وقت ممكن.
رئيس المجلس المحلي جميل بصول أكد أن مجلس الرينة باداراته وجميع موظفيه سيتجند حتى انتهاء انتشار كورونا من اجل افتتاح المدارس مطلع الشهر المقبل بدون اي عوائق، مشيرًا الى أن المجلس المحلي يعمل على مدار الساعة من اجل افتتاح المدارس بشكل خاص وعودة الحياة الطبيعية بشكل عام، ذلك من خلال التوعية ونشر التعليمات وتواصل عمال المجلس المحلي مع المواطنين والمصابين.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

جلسةعملفيمجلسمحليالرينةمعقيادةالجبهةالداخلية
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

وقفة احتجاجية في مجد الكروم ضد الجريمة

حادث ثان خلال ساعات: إصابات بينها خطيرة في النقب

اشتية يدين اعتداءات المستوطنين ويدعو الأمم...

لابيد يتعهد بمحاسبة الذي اعتدوا على النشطاء...