افتتاح محطات لفحوصات كورونا سريعة بمختلف أنحاء البلاد

تنطلق محطّات الفحص السريعة اليوم في أنحاء البلاد لإصدار الشارة الخضراء، علمًا أن الفحص مجاني لأبناء 3-12 عاما والأشخاص الذين لا يمكنهم تلقّي التطعيم، أما غيرهم من الأشخاص الذين سيخضعون للفحص، فالتمويل شخصي. وتعمل محطات الفحص بواسطة الشركات التي فازت بمناقصة وزارة الصحة، وهي: نجمة داوود الحمراء (مادا) وإيخيلوڨ وِل. في منطقة الشمال، القدس والجنوب تعمل شركة نجمة داوود الحمراء (مادا) رابط لقائمة محطات الفحص في نجمة داوود الحمراء:

https://www.mdais.org/101/location-speed-tests-children

في منطقة المركز وتل أبيب تعمل "إيخيلوڨ وِل" رابط لمحطات فحص إيخيلوڨ وِل:

https://ichilov.simple-sites.co.il/fast_test/

من لم يتطعّم بعد، يمكنه استصدار الشارة الخضراء ابتداء من اليوم (18.8.21) عن طريق الفحوصات السريعة (إنتيچين) التي تصلح لمدة 24 ساعة.

فحوصات الـPCR تستخدم للتشخيص الطبي أو تصديق للدخول إلى الفنادق (أبناء 3-12 والأشخاص الذين لا يمكنهم تلقّي التطعيم يمكنهم الخضوع للفحص مجانًا في صناديق المرضى ومراكز الجبهة الداخلية، وذلك بهدف الدخول إلى الفنادق فقط. لأبناء أكثر من 12 عامًا، فحص الـ PCR مقابل الدفع.) المواقع التي تشغّل محطات فحوصات سريعة خارج مجمّع يمكنها السماح للزوّار بالدخول دون إبراز الشارة الخضراء). يستطيع الزائر استخدام هذا الفحص للدخول لذلك الموقع فقط. منظومة الفحوصات السريعة ستعمل لعدّة أيام، وسوف يتمّ نشر المزيد من المحطات بناءً على الطلب.

 

الصورة من صفحة نجمة داوود الحمراء على الفيسبوك


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة