جالاكسي Z Fold3 من الجيل الخامس: أقصى مستويات الإنتاجية والترفيه

عند استخدام جهاز Z Fold3 الذي أطلقته سامسونج للإلكترونيات الأربعاء 11.08.2021 ستجد عالما من التجارب الغامرة، والاستمتاع بمشاهدة ترتقي إلى مستوى متابعة عرض مسرحي، مع إمكانية استمرار المشاركة الكاملة في المحتوى المفضّل لديك على شاشة "إنفينيتي فليكس" غير المنقطعة يبلغ قياسها 7.6 بوصة، وذلك بفضل توظيف تقنية كاميرا العرض السفلية الجديدة. ونظرًا لاستخدام الحد الأدنى من وحدات البكسل في أعلى فتحة الكاميرا، فإن هذا الجهاز يتميز بمساحة أكبر للعرض، حيث يحصل المستخدمون على لوحة غير منقطعة عند تشغيل تطبيقاتهم المفضلة. وبعد إدخال تقنية العرض Eco الجديدة على الشاشة، فقد أصبحت أكثر سطوعًا بنسبة 29% مع استهلاك طاقة أقل. ليس هذا فحسب، بل يمكنك تحريكها للأعلى والأسفل بسلاسة والتفاعل السريع مع الجهاز مع خاصية معدل التحديث المتكيّفSuper Smooth المتاحة الآن بسرعة 120 هيرتز لكل من الشاشة الرئيسية وشاشة الغلاف.
وتقدم سامسونج لأول مرة على الإطلاق في سلسلتها جالاكسي Z، تقنية سلسلة Note المفضلة إلى جهاز Z Fold3، وهي وظيفة S Pen التي تتيح للمستخدمين الاستفادة الكاملة والمحسّنة من ميزات القلم على شاشتهم القابلة للطي، وتعد مناسبة تمامًا لأداء المهام المتعددة في أثناء التنقل. وأصبح من السهل على المستخدمين، مقارنة بأي وقت مضى، تدوين الملاحظات في أثناء إجراء مكالمات الفيديو أو التحقق من قائمة المهام خلال قراءة رسائل البريد الإلكتروني على الشاشة الرئيسية الضخمة لجهاز Z Fold3، الأمر الذي يمكنهم من الارتقاء بإبداعهم وتعزيز إنتاجيتهم باستخدام قلم Sالمفضل. ويأتي هذا القلم في جهاز Z Fold3 بخيارين، وهما: S Pen Fold و S Pen Pro، حيث يتميّزان برأس Pro قابل للسحب، تم تصميمه خصيصًا مع تقنية الحد من القوة لحماية الشاشة الرئيسية للجهاز ذاته، وضمان راحة البال في أثناء استخدام القلم، والتي تعد أفضل تجربة من سامسونج حتى الآن، لاسيّما وأنه يتطلب زمن انتقال أقل لكتابة النصوص، ما يضمن القيام بتدوين الملاحظات وإرسال الرسائل بطرق سلسة وبديهية.
وإذا كان المستخدمون يبحثون عن الإنتاجية، يمكنهم الاستمتاع أيضًا بميزات الوضع المرن المحسّن في جهاز Z Fold3، والتي تتيح لهم أداء المزيد من المهام في وقت واحد، مثل الانضمام إلى مكالمة فيديو على الشاشة العلوية للجهاز في أثناء قراءة الملاحظات المتعلقة باجتماع لاحق في الأسفل. ومع توظيف خاصية النافذة المتعددة النشطة Multi-Active التي خضعت للتحديث في Z Fold3، فقد أصبح من الأسهل وضع خطط العشاء على النص في أثناء التحقّق من جدول أعمالك لليوم، ويكون كل ذلك على شاشة الجهاز الكبيرة. والآن يمكن للمستخدمين إنشاء طرق مختصرة وإعادة فتح التطبيقات بنفس الطريقة لاحقًا على جهاز Z Fold3، بفضل إضافة خاصية "الجمع بين التطبيقات" App Pair المحسنة. ليس هذا فحسب، بل يمكنهم استخدام شريط المهام الجديد في Z Fold3 للانتقال بسرعة بين التطبيقات دون الحاجة للعودة إلى الشاشة الرئيسية.
ويبدو تصميم Z Fold3 أكثر أناقة ونحافة وأخف وزنًا وسهل الحمل ليتفوّق على النسخة السابقة جالاكسي Z Fold2. ويطرح الجهاز بثلاثة ألوان وهي: الفانتوم الأسود والفانتوم الأخضر والفانتوم الفضي.

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة