الشارة الخضراء - من جيل 3 سنوات فما فوق | فحوصات الكورونا للبالغين على حسابهم الشخصي

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

في نقاش عقده الليلة (الثلاثاء) رئيس الوزراء نفتالي بينيت ، شارك فيه رؤساء الجهاز الصحي وكبار المسؤولين في وزارة المالية ، تقرر أن الشارة الخضراء ستنطبق على جميع قطاعات الاقتصاد - من جيل 3 سنوات.
ستمول الدولة فحوصات الكورونا للأطفال حتى سن 12 عامًا ، بينما بالنسبة لمن تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أكثر ، سيتم تمويل الفحوصات من جيبهم الخاص ، في حالة الأطفال والبالغين الذين لم يتم تطعيمهم بقرار ذاتي منهم بالإضافة إلى ذلك ، يوصى بوضع علامة الشارة البنفسجية مرة أخرى - شخص واحد كل 7 أمتار. لن يتم تطبيق العلامة البنفسجية على المحلات التجارية الصغيرة.

وفقًا للتوصيات ، سيتم تطبيق الشارة الخضراء على الغالبية العظمى من الصناعات والمؤسسات العامة والخاصة ، بما في ذلك: حمامات السباحة والصالات الرياضية والمؤسسات الأكاديمية وجميع الأحداث الثقافية والرياضية والمؤتمرات والمعارض والمتاحف والمكتبات والمطاعم والفنادق ، و اكثر.

سيتم تطبيق الشارة الخضراء من سن 3 سنوات فما فوق، وسيتم سداد رسوم الفحوصات وفقًا للمخطط التالي: سيتم إعفاء الأعمار من 0 إلى 3 من الشارة الخضراء ؛ الأعمار من 3 إلى 12 عامًا: الاختبارات الممولة من الدولة ؛ الأعمار 12 وما فوق: فحوصات على حسابهم الخاص (فقط للاشخاص الذين لم يتطعموا بقرار شخصي منهم).

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

الشارةالخضراء-منجيل3سنواتفمافوق|فحوصاتالكوروناللبالغينعلىحسابهمالشخصي
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

وقفة احتجاجية في مجد الكروم ضد الجريمة

حادث ثان خلال ساعات: إصابات بينها خطيرة في النقب

اشتية يدين اعتداءات المستوطنين ويدعو الأمم...

لابيد يتعهد بمحاسبة الذي اعتدوا على النشطاء...