بوكيتينو يتحدث عن كواليس صفقة ميسي وباريس

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

أكد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن أي مدرب يود تدريب أفضل اللاعبين، مشددًا على أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب بالوقت الحالي.

وارتبط ميسي بالانضمام لسان جيرمان خلال هذا الصيف، بعد رحيله عن صفوف برشلونة.

وقال بوكيتينو في تصريحات نقلها موقع "توتو ميركاتو": "الفوز على تروا؟ كان الأمر صعبًا، لم نبدأ المباراة جيدًا واستقبلنا هدفًا في البداية، علينا أن نقدم أداء أفضل بكثير".

وأضاف: "لقد كانت مباراة رأينا فيها بعض الأشياء الجيدة والبعض الآخر ليس جيدًا، لقد استسلمنا كثيرًا، الفوز مهم وعلينا أن ننسب الفضل لخصمنا الذي فعل الكثير من الأشياء لإزعاجنا".

وعن التعاقد مع ميسي، صرح مدرب بي إس جي: "اللاعبون محترفون، الكل موجود على وسائل التواصل الاجتماعي، لدينا إمكانية الوصول لجميع المعلومات المتعلقة برحيل ميسي عن برشلونة".

وتابع: "الكل يريد أن يعرف الباقي، ارتبط اسم ميسي بالعديد من الأندية، لكن فريقنا ظل يركز على مباراة تروا، سيبقى اللاعبون في حالة تركيز حتى نهاية فترة الانتقالات وسنرى ما سيحدث".

ونفى بوكيتينو إجراء أي مكالمات هاتفية بخصوص الصفقة المحتملة، قائلا: "لم أتلق أي مكالمة هاتفية من المدير الرياضي ليوناردو".

وأردف: "كامل تركيزي كان على مباراة تروا، وكما قلت مسبقا إننا نعمل بكل جدية ليكون فريقنا أفضل، ونقوم بتقييم كل الخيارات المطروحة أمامنا".

كما أكد ماوريسيو أنه لم يتواصل مع ميسي مباشرة، بشأن إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الباريسي.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

بوكيتينويتحدثعنكواليسصفقةميسيوباريس
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

توخيل يتفوق على مانشيني وجوارديولا في سباق أفضل...

فيفا يكافئ رونالدو على إنجازه الفريد في 2021

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم لعام 2021 بحسب...

ليفربول يرفض مطالب صلاح