القائم بأعمال رئيس بلدية ام الفحم يتحدث للصنارة عن مستجدات الكورونا

ما زالت مدينة ام الفحم تستمر بارتفاع الاصابا من فيروس كورونا، حيث وصل الى 48 حالة نشطة في المدينة . حولة التطورات من فيروس كورونا بمدينة ام الفحم تحدث مراسل وموقع صحيفة"الصنارة" مع القائم بأعمال رئيس بلدية ام الفحم السيد زكي اغبارية وقال:" شهدت في الفترة الأخيرة ، وبلادنا أيضا، انتشاراً جديداً وأكثر اتساعاً لفيروس الكورونا، وازدياداً في عدد الإصابات بالمئات بالمعدل يوميا، وام الفحم تشهد حالات كثيرة جديدة، بعد أن كنا عشنا نحو شهر كامل لم تحصل أية حالة جديدة، حتى وضع اسمها في وزارة الصحة ضمن البلدات العشر الأكثر خطورة وانتشارا لفيروس الكورونا.

 

 

 

وأضاف:"من هذا الوضع على مدار الأسابيع السابقة، خاصة مع انطلاقة موسم الأعراس، والتقاء الناس في مناسبات كثيرة داخل القاعات وخارجها وداخل المساجد وبيوت العزاء، وطالبنا الجميع بأخذ الحيطة والحذر، لكن نقول وبكل أسف أنه إذا استمر هذا الوضع على ما هو عليه، سيتم الإعلان عن مناطق في ام الفحم او أحياء على أنها مناطق حمراء ومناطق مغلقة، هذا بالإضافة إلى خطوات أخرى ستتخذها الحكومة تدرسها حالياً، لكل المناطق المعرفة بالخطرة والحمراء.

لذلك نناشد أهالي المدينة على قدر المسؤولية وخذوا زمام الأمور والمسؤولية بالحفاظ على البعد الاجتماعي والمسافة المطلوبة والتعقيم الدائم والنظافة المتواصلة ولبس الكمامات، حتى لا نصل الى هذا الموصول.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة