الأولى على العلمي مكرر: عائلتي كانت الداعم الأكبر وخطتي الدراسية نجحت

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

توقعت الطالبة وفاء فارس أن تحصل على معدل عال ولكنها لم تتوقع أن تكون الأولى على قطاع غزة بعد أن حصلت المرتبة الأولى مكرر بالفرع العلمي على مستوى الوطن والأولى على القطاع بمعدل 99.7%.
وتقول لمعا إن جائحة كورونا والحرب والظروف المحيطة بالقطاع أثرت بشكل سلبي على خطة الدراسة لكنها تغلبت على الصعوبات ووضعت هدفها أمامها.
وتوضح أن عائلتها كانت الدعم الأكبر في مساندتها ودعمها في دراستها وتهيئة ظروف البيت لها، مضيفة أنها تفكر بمستقبلها بشكل دائم ما جعلها تضع خطة مدروسة لدراستها.
وتضيف "الدراسة بين الوجاهي والتعليم عن بعد كانت صعبة جدا ولذلك لجأت إلى الدروس الخصوصي في مادة الفيزياء".
ولم تقرر فارس حتى اللحظة التخصص الجامعي مستبعدة دراسة الطب مع أمنيتها الالتحاق بالدراسة الجامعية في إحدى الجامعات خارج قطاع غزة.
من جانبه, يؤكد والد الطالبة أن التحديات أمام دراسة ابنته كانت صعبة جدا من أجواء كورونا والحرب والحصار وانقطاع الكهرباء وهذا أثر على نفسيتها ومتابعة دروسها.
ويقول :"والدتها كان لها الدور الأكبر في توفير الدعم النفسي وتذكيرها بهدفها الحصول على الدرجات العليا والتفوق في التوجيهي."
ويشير إلى أن النتيجة وصلت برسالة عبر الجوال سبقت مؤتمر الوزارة ببضع ثوان، مضيفا" وفاء مثابرة ومجتهدة منذ صغرها ودائما تحصل الأولى على مدرستها في المراحل كافة."

 

المصدر : وكالة معاً

 

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

الأولىعلىالعلميمكرر:عائلتيكانتالداعمالأكبروخطتيالدراسيةنجحت
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

اشتية يدين اعتداءات المستوطنين ويدعو الأمم...

لابيد يتعهد بمحاسبة الذي اعتدوا على النشطاء...

قريب المرحومة رسمية بربور من الناصرة: ملابس...

تخليص عالق من داخل الوحل في منطقة المركز