نداء شرارة منزعجة بعد وصفها بـ«العانس».. وترد بحسم

عبرت المغنية الأردنية، نداء شرارة، عن انزعاجها من تعليق دونه أحد المتابعين، ورفضت الكشف عن هويته احتراماً له، رغم أنه لا يستحق ذلك وفق قولها، حيث وصفها بأنها ستصبح "معنسة"، وهو لقب يطلقه البعض على الفتاة التي تتأخر في الزواج.

وشاركت نداء شرارة منشوراً، عبر حسابها في "إنستغرام"، كانت قد دونته عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، اقتبست فيه كلمات من أغنية "لسه في الأيام أمل"، ليرد عليها متابع بقوله: "لا تستني شكلك راح تعنسي". وخلق ذلك المصطلح رداً حاسماً من نداء شرارة، على من يؤمنون به، معلنة دعمها للمرأة التي تتأخر في الزواج، مبينة أن الزواج المبكر وعدم الخبرة سببان في زيادة معدل الطلاق، ولفتت إلى أنها على استعداد أن تعيش طوال حياتها غير متزوجة حال عدم وجود الشخص الذي يناسبها.وكتبت قائلة: "معلش التعليق استوقفني وبالعادة أي شي بيستوقفني بحب أرد عليه.. واحتراماً لشخصك علما إنك لا تستحق بس ما خليت اسمك يبين.. أنا بس عندي تعقيب على مصطلح (عانس) مين اللي اخترع هاد المصطلح..؟". وتابعت شرارة: "أنا بعد سنة رح أصير 30 سنة يعني هل أنا رح أصير معنسة؟ هو ما ضَل شي تضغطوا في على المرأة فصرتوا تنعتوها بكلمة عانس، وياريت على عمر 30 هلأ بالعشرينات وبسألوكي ليش لسا مَش متجوزه وكإنو في مشكلة فيكي يعني".

وعقبت المغنية الأردنية: "وفي بنات بتدخل بحالة اكتئاب كل ما سمعت انو في وحدة من صاحباتها تزوجت لانو اللي حواليها ضاغطينها..!!! الناس اللي بتفكر بهالطريقة انتم والجهل وجهان لعملة واحدة.. لأ وبضحكوني بس يقعدوا يقولوا لأي واحدة متى رح نفرح فيكي، خلص كبرتي، وقلت فرصك، اقبلي بأي شي هلأ، لحقي خلفيلك ولدين قبل الـ40". واستطردت شرارة: "أو في أهالي ماشيين على مبدأ خلينا نجوزهم صغار من باب انو كبرت وقادرة تفتح بيت خلص ومش قادرين ع مصاريف البنات ف بنجوزهم صغار...!!! وبالآخر بيسألوا ليش في حالات طلاق معبيه الدنيا!!؟؟".


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة