نجوم رجال خضعوا لعملية تجميل "وجه تكساس"ابرزهم تامر حسني، ماجد المهندس وقصي خولي

فتح الفنان السوري، قصي خولي - بعد نشره أحدث صورة له عبر صفحته بموقع "إنستغرام"، والتي ظهر فيها بشكل متغير ومختلف للغاية - ملف عمليات التجميل للنجوم الرجال، خاصة "وجه تكساس"، التي أصبحت مثل "الهوس" بين الفنانين، والتي تسهم في تحديد الفك وإبراز عظام الوجه وتعريضها، لإضفاء جمال خاص على شكل النجوم.

يعد من أشهر وأوائل النجوم الذين خضعوا لعملية "وجه تكساس"، إذ ظهر بها لأول مرة في الحلقة النهائية من الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز" عام 2018، وأثار وقتها جدلاً كبيراً بسبب ظهوره بشكل مختلف كلياً عن بقية الحلقات، وقيل وقتها إنه خضع لمجموعة من الحقن في الوجه والفك للظهور بما يسمى "فك تكساس" الجديد.

كشف الفنان السوري باسل خياط، خلال استضافته في برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب عام 2017، أن العملية التجميلية الوحيدة التي خضع لها كانت بالفك، حتى تصبح كل ملامح وعظام وجهه متناسقة ومتلائمة، لكن وقتها لم يكن يطلق عليها بعد "تقنية تكساس"، إنما عملية عادية لإبراز وتناسق الوجه.

حرص الفنان عقيل الرئيسي على إعلام جمهوره، عبر صفحته بتطبيق "سناب شات"، بخضوعه لعملية "وجه تكساس"، كما أشار إلى اسم العيادة التي أجرتها له، إذا ما أراد أحد من متابعيه السير وراءه. ولفت الرئيسي إلى أنه خضع لحقن إزالة الهالات السوداء أسفل العين، مشدداً على أنه لا يخجل من ذكر أي عملية تجميل يخضع لها، لأنها ليست أمراً سيئاً أو غير طبيعي، ومن حق الجمهور الاستفادة من خبراته، ومعرفة الحقيقة.

أثار الفنان العراقي، ماجد المهندس، جدلاً كبيراً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره، مؤخراً، بوجه ممتلئ ومختلف كثيراً، وأشار الكثيرون إلى أنه خضع على ما يبدو لعملية "فك تكساس"، حقن فيلر وبوتكس لنفخ الوجه بسبب مظهره غير المعتاد.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة