بوكيتينو يرد لأول مرة على ترشيحه لخلافة زيدان

رد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان بدبلوماسية على التقارير الصحفية التي تكهنت برحيله عن الفريق هذا الصيف، مشددا على استعداد لاعبيه لمواجهة ليل، يوم الأحد في كأس السوبر الفرنسي.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "نحن محترفون، ولا أعمل في باريس لأنكر الشائعات، لقد عملت مع إدارة النادي طوال الصيف الجاري بهدوء تام، ولم أفكر أنا أو الإدارة في نفي الشائعات"، وذلك ردا على ارتباط اسمه بقيادة ريال مدريد خلفا لزين الدين زيدان، بينما أشارت تقارير أخرى إلى إمكانية عودته إلى توتنهام.

وبسؤاله عن إمكانية إبرام صفقات أخرى هذا الصيف، رد المدرب الأرجنتيني: "نحلل المواقف والخيارات، ونعمل بحذر، وأنا سعيد بالعمل الذي تم إنجازه حتى الآن".

وتعاقد النادي الباريسي مع الرباعي سيرجيو راموس وأشرف حكيمي وجيانلويجي دوناروما وجورجينو فينالدوم.

وعن مواجهة ليل، أضاف المدرب الأرجنتيني "بصفتي مدربا لسان جيرمان أرى فريقي المرشح دائما للفوز، بالطبع ينقصنا عددا كبيرا من اللاعبين، واختيار توقيت المباراة ليس بأيدينا، ولكن لن نبحث عن أعذار، فالفريق استعد بدنيا وتكتيكيا بشكل جيد مستعينا بعدد من العناصر الشابة التي سيكون لها مستقبل داخل الفريق".

وشدد: "ستكون هذه المباراة انتقاما لأنفسنا، وليس من فريق ليل، لأننا خسرنا لقب الدوري وودعنا دوري الأبطال من الدور قبل النهائي، لقد كانت أحاسيس مريرة، لذا سنبذل كل ما في وسعنا للفوز بالكأس".

وأشاد مدرب بي إس جي بلاعبيه حكيمي وفينالدوم، قائلا "حكيمي يمنحنا خيارات هجومية ممتازة، فهو لاعب مميز فنيا وبدنيا، ويتأقلم بشكل جيد ولم تعوقه الإصابة بفيروس كورونا خلال فترة الإعداد، أما فينالدوم فهو لاعب شرس في أداء المهام الدفاعية والهجومية، ولديه حاسة تهديفية".

كما تطرق المدير الفني لسان جيرمان إلى كيفية إدارة الأمور بين الحارسين دوناروما وكيلور نافاس، قائلا: "المنافسة تبقى دائما في صالح الفريق، أي ناد يتمنى أن يكون لديه 22 لاعبا على مستوى عال، ليكون جاهزا دائما للاختبارات القوية".

وأشار ماوريسيو إلى أنه سيتشاور مع أعضاء الجهاز الفني والطبي لتحديد مدى إمكانية الاستعانة باللاعبين الدوليين في قائمة الفريق التي ستسافر لمواجهة كأس السوبر.

 

 


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة