الناصرة: ترميمات وتطوير في المباني المدرسية تحضيرًا للعام الدراسي الجديد

عممت بلدية الناصرة بيان وصلت نسخة عنه لموقع الصنارة نت جاء به :"تقوم وحدة صيانة المباني في بلدية الناصرة كما هو حالها كل عام في مثل هذه الايام بترميمات وتصليحات واضافات على مباني التابعة للبلدية خاصة المدارس خلال العطلة الصيفية.
ومن خلال جولة قمنا بها في ساحات مدرسة الحرش في الحي الشرقي والترميمات في المنافع والحمامات في مدرسة الحكمة الاعدادية وتبليط الصفوف ورشقها في مدرسة ابراهيم طوقان الابتدائية وترميم المبنى الخارجي لروضات شنللر واضافة الظلال لساحات حضانات التربية الخاصة في حي شنللر التقطنا مجموعة من الصور الحية للعمل الجاري على قدم وساق في هذه المباني الخمسة التي قمنا بزيارتها يرافقنا مسؤول ملف صيانة المدارس والمباني البلدية السيد احمد عودة جبارين.
هناك خطة هذا العام أضافة مئات الامتار من الظلال حول بنايات المدارس لحماية الطلاب من الحر الشديد بميزانيات كبيرة, وسنقوم بمتابعة وزيارة كل الورشات التي تقوم بها وحدة الصيانة في المدارس ورصدها واطلاع الجمهور عليها.
رئيس بلدية بلدية الناصرة السيد علي سلّام أعرب عن رضاه عن عمل وحدة الصيانة مؤكداً ان لطلابنا علينا حق ان نرمم ونصلح ونطور كافة المرافق في كل مدرسة ومؤسسة بلدية ونعد ان 09/01 اول يوم دراسة ستكون هذه المشاريع جميعها قد انتهت لبدء سنة دراسية جديدة بكل همة ونشاط وجاهزية عالية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة