خيارات مكياج مثالية للملابس الكاجوال

تواجه النساء أحياناً معضلة تتعلق بأساليب المكياج التي تعتمدها، فأحياناً يكون المكياج مبالغاً فيه، وأحياناً أخرى يكون المكياج خفيفاً أو قوياً ولا يتناسب مع المناسبة التي ستحضرينها أو الأوقات التي ستمضينها برفقة الأصدقاء أو في العمل أو لغذاء غير رسمي. وفي هذا المقال، نرصد لك أفضل خيارات مكياج للملابس الكاجوال.

القاعدة الأولى للمكياج غير الرسمي هي عدم استخدام ألوان صاخبة في كل مناطق وجهك، فأنت لديك عظام الوجنتين والشفتين والعينين، حيث بإمكانك تطبيق المكياج عليها. ننصحك باختيار الروج النيود أو الطبيعي، والبلاش الوردي الخفيف، لكن اجعلي مظهر عينيك جريئاً من خلال اعتماد مكياج عيون بارز قليلاً، كأن تستخدمي ظلال العيون الداكنة، وهذا المكياج مثالي لفترة بعد الظهر.

بشرة مشرقة ستجعل مظهرك يبدو مثالياً لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو في رحلة أو لتمضية فترة بعد الظهر برفقة العائلة... لذلك يعد اللوك الديوي Dewy Look بلمسة زهرية خفيفة خياراً رائعاً للملابس الكاجوال. كل ما عليك فعله هو البدء باستخدام البرايمر وتوزيعه على وجهك بالتساوي. من ثم، ضعي كريم أساس بتغطية خفيفة. استخدمي الغلوس الشفاف على شفتيك بدلاً من أحمر الشفاء الملون، من ثم مرري القليل من البلاش الوردي على أعلى الوجنتين. سيضيء البرايمر مظهرك وسيجعلك ملمع الشفاه تبدين أكثر شباباً. علماً أنه بإمكانك تمرير خط رفيع على منبت الجفن العلوي باستخدام الأيلاينر.

 

 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة