سيرين عبد النور تكشف إصابة ابنها بهذا المرض ولا تجد الدواء

كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن إصابة ابنها بمرض "حمى التيفوئيد" ونشرت سيرين فيديو يجمعها بابنها عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على موفع التواصل الاجتماعي "انستجرام" و قالت في تعليقها على الصور : " بليز انتبهوا ع ولادكن .. اليوم طلع ابني معو شي اسمو تيفوئيد .. وتنتج الإصابة بالحمى التيفودية عن الإصابة ببكتريا السلمونيلا التيفودية والأعراض هي : الحمى الشديدة .. الصداع .. ألم بالمعدة .. الإمساك أو الإسهال " .

الله لا يوفقكن من نص قلبي عم بدعي عليكن هيدا غير انو برمت الصيدليات كلها بلبنان تلاقي ابر Antibiotic لابني ويا ريت لقيت!! وغير الخوف والتوتر يللي عايشينو يومياً وانتو ما بتعرفو غير تستنكرو وتحطو الحق على الثاني يا ويلكن من الله #لبنان_ينهار #لبنان_الى_العتمة #سيرين_عبدالنور pic.twitter.com/GFUNkVTScp

 

 

وفي السياق نفسه فجرت سيرين غضبها على الوضع في بلدها لبنان نتيجة عدم وجود الدواء في صيدليات بلدها لبنان وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : " الله لا يوفقكن من نص قلبي عم بدعي عليكن هيدا غير انو برمت الصيدليات كلها بلبنان تلاقي ابر Antibiotic لابني ويا ريت لقيت!! وغير الخوف والتوتر يللي عايشينو يومياً وانتو ما بتعرفو غير تستنكرو وتحطو الحق على الثاني يا ويلكن من الله".

سيرين وابنها عبر ستوري الانستجرام
سيرين وابنها عبر ستوري الانستجرام


ولاقت تغريدة سيرين والصورة تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها ومتابعيها وتمنوا لابنها الشفاء العاجل.
من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تحضر سيرين ببطولة مسلسل " دور العمر " وهو من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق وتتشارك بطولته مع الفنان اللبناني عادل كرم.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة