راموس يستفز ريال مدريد بصورة مبابي

انضم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء العطلة التي قضاها عقب نهاية منافسات منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، ليلتقي بالوافد الجديد في فريق العاصمة، النجم الإسباني سيرجيو راموس.

وعاد مبابي مع معظم الدوليين إلى معسكر سان جيرمان استعدادا للموسم الجديد، ويتبقى فقط انضمام كل من الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي والبرتغالي دانيلو خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يخوض سان جيرمان ثالث مبارياته الودية أمام جنوى الإيطالي، وهي المباراة التي قد تشهد مشاركة مدافع ريال مدريد الإسباني السابق لأول مرة بقميص فريقه الجديد.

واستغل راموس عودة مبابي إلى تدريبات الفريق الباريسي ليلتقط صورة مع اللاعب ويضعها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به مع رسالة "إنه هنا في باريس"، في الوقت الذي يسعى فيه ريال مدريد لضم اللاعب من أجل دعم هجومه في الموسم مقبل.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أكدت أن اللاعب يريد الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، وقد أبلغ إدارة الفريق والمدير الفني، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، برغبته في الرحيل، وهو ما قد يقربه خطوة أخرى من الانتقال إلى صفوف "الميرينجي"، خاصة أنه لم يمدد تعاقده مع فريقه الحالي حتى الآن.

واعتبرت وسائل الإعلام الإسبانية صورة راموس مع مبابي، بمثابة رسالة إلى ريال مدريد وجماهيره يؤكد فيها أن اللاعب سيواصل المسيرة مع الـ"بي إس جي"، وذلك بعدما دعم صفوفه بعدد من أفضل نجوم العالم في مختلف الصفوف، بضم راموس والهولندي جورجينيو فينالدوم والمغربي الشاب أشرف حكيمي، بالإضافة للحارس الإيطالي وبطل أوروبا مع "الآتزوري" جيانلويجي دوناروما، في محاولة للعودة إلى طريق الألقاب هذا الموسم.

 


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة