منتجع "فيشرمانز كوف" سيشل التاريخي يعيد افتتاح أبوابه

أعلنت ستوري للضيافة، المجموعة الرائدة في إدارة وجهات الضيافة والتي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، عن إعادة افتتاح منتجع فيشرمانز كوف ذو الخمس نجوم في جزر سيشل. مع إعادة فتح الحدود الدولية في سيشل في مارس الماضي، يعود المنتجع الأيقوني بمظهر وروح جديدة كلياً، ويدعو زواره لخوض تجربة رائعة بعد طول إنتظار.

وتعليقًا على إعادة الافتتاح قال كلوديو كاباتشيولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ستوري هوسبيتاليتي: "يسعدنا أن نرحب بالضيوف مرة أخرى في منتجعنا الثاني في سيشل بعد أن تم تجديده. منتجع فيشرمانز كوف هو أول فندق تم افتتاحه في جزيرة سيشل عام 1943 ، ويتمتع بإرث تراثي ضخم. كان من واجبنا الحفاظ على تراث هذا المكان الاستثنائي وتزويد الضيوف بتجربة تستحق المشاركة مع الأصدقاء والعائلة من خلال تجربة رائعة". وأضاف كاباتشيولي،"نحن الآن على استعداد لبدء موسم جديد في منتجع فيشرمانز كوف. نحن لا نسعى لخلق تجربة إقامة رائعة لضيوفنا حتى لا يأتي إثراءهم من الوجهة فحسب ، بل أيضًا من إقامتهم في الفندق".

يقع منتجع فيشرمانز كوف في ماهي ، على شاطئ بو فالون الشهير ، ويمثل أصالة الضيافة في سيشل ، ويضم 68 غرفةً وجناحًا، مع إطلالات رائعة على شاطئ البحر. تقع كل غرفة وسط حدائق استوائية على طراز الكريول مع فتحات تهوية خشبية والقش.

يضم المنتجع مطعمين متميزين "لو كردينال" و "باريس سيشل" يوفر للنزلاء مجموعة متميزة من الاطباق العالمية يقدمان خيارات لتناول الطعام في الهواء الطلق جنبًا إلى جنب مع إطلالات بانورامية على المحيط الهندي الرائع. يقدم "لو كردينال" مجموعة من المأكولات اللذيذة مع النكهات المعاصرة وعروض تقديمية مذهلة بينما يقدم مطعم "باريس سيشل" الشهير للمأكولات الانتقائية مزيجًا رائعًا من فن الطهي الفرنسي والكريولي مع تاريخ الطهي الغني لسيشل المستمد من كل من إفريقيا وآسيا. يعتبر المقهيان الخلابان، "لو كوكولوبا" و مقهى "ذا صن سيت" المكانين المثاليين للاسترخاء والراحة أثناء احتساء المشروبات الغريبة أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمحيط أفضل مشهد غروب شمس على الإطلاق.

بالنسبة للضيوف الذين يبحثون عن تجربة استرخاء يمكنهم تجديد شبابهم في منتجع "سيسيل الصحي" المجاور باستخدام مجموعة مختارة من العلاجات المميزة الممزوجة بأفضل التقنيات الغربية والشرقية التي ينفذها معالجون متخصصون.

تم بناء منتجع فيشرمانز كوف انطلاقا من مبدأ الحفاظ على البيئة وحصل على شهادة من علامة السياحة المستدامة في سيشل. نفذ المنتجع العديد من الاستراتيجيات طويلة المدى التي تشمل استخدام المنتجات المعاد تدويرها لضمان التقدم نحو مستقبل بشكل أفضل ومستدام. بالإضافة إلى ذلك ، بدأ المنتجع ذو الخمس نجوم المتوافق مع سياسته المستدامة وبالشراكة مع جمعية الحفاظ على البيئة البحرية في سيشل مشروعًا لترميم الشعاب المرجانية أمام المنتجع حيث يمكن للضيوف زيارة موقع استزراع المرجان وأهمية الحفاظ عليها من أجل الطبيعة الأم.

 


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة