ألاسبوع القادم: حجر صحي للعائدين من تركيا وقبرس وجورجيا

عممت وزارة الصحة بيان جاء به :" وزارة الصحّة تعلمكم أن الدول المصنّفة في قائمة الدول بمستوى خطورة قصوى ويمنع السفر إليها حتى إشعار آخر تشمل:
الأرجنتين، البرازيل، بيلاروس، أوزبكسيتان، جنوب أفريقيا، الهند، المكسيك وروسيا.
بالإضافة إلى ذلك، تنضم كل من إسبانيا وقيرغيزستان (وفقًا للمصادقة على الأنظمة ذات الصلة)، إلى قائمة الدول بمستوى خطورة قصوى اعتبارًا من يوم الجمعة القادم (23.7.21).
قائمة الدول التي تحمل تحذير سفر ويُلزم العائدون منها بالحجر الصحي (بمن فيهم المتطعمون والمتعافون) ابتداءً من اليوم، 16.7.21) تشمل: الامارات العربية المتحدة، جزر سيشل، الأكوادور، أثيوبيا، بوليفيا، غواتيمالا، هوندورس، زيمبابوي، ناميبيا، باراغواي، تشيلي، كولومبيا، كوستا ريكا وتونس.
اعتبارًا من 23.7.21: نلفت انتباه الجمهور إلى وجوب الالتزام بالحجر الصحي لكل من يعود من الدول التالية: بريطانيا، قبرص، تركيا، جورجيا، أوغندا، مينامار، بيجي، بنما، كامبوديا، كينيا وليبريا (وفقًا للمصادقة على الأمر المتعلّق).
يتم تحديث قائمة الدول التي تحمل تحذير سفر والدول بمستوى خطورة قصوى وفقًا لنسب الإصابات في العالم ومن المتوقع أن تستمر بالتوسع من حين إلى آخر.
وزارة الصحة تذكّر بأنه ابتداء من اليوم، 16.7.21 يلزم العائدون إلى البلاد (بمن فيهم المتطعمون والمتعافون من كل الأجيال ومن كافة الدول) بالخضوع للحجر الصحّي فور وصولهم إلى البلاد لمدة 24 ساعة أو حتى تلقي نتيجة فحص تم اجراءه عند عبور الحدود (الأول من بينهما).
لراحتكم، مرفق بيان من وزارة الصحة بالتعليمات المتعلقة بالسفر إلى خارج البلاد.



>>> للمزيد من المزيد من الأخبار اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة