البروفيسور إيلي فاكسمان : في غضون 7-8 أسابيع سيكون هنالك مئات المرضى المخطرين بالكورونا

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

قال البروفيسور إيلي فاكسمان اليوم الخميس بعد أرتفاع معدل الاصابات اليومي بفيروس الكورونا في البلاد :" يجب أن يكون مفهوما أن هناك خطرا في فقدان السيطرة على الاوضاع وهذا الامر قد يتسبب بوجود اعداد كبيرة من المصابين بحالة خطيرة ".

واضاف فاكسمان :" إذا استمرينا بمشاهدة الارتفاع في عدد المصابين الجدد يوميًا سنصل إلى آلاف المصابين الجدد ،وفي غضون 7-8 أسابيع سيكون هنالك المئات من المصابين بحالة خطرة".

وحول موضوع أن 2٪ من المرضى فقط تكون حالتهم خطيرة، قال فاكسمان :" بالتأكيد هنالك فعالية للقاحات الكورونا التي حصل عليها المواطنين في البلاد وصحيح ان هنالك انخفاض معين بالنسبة ، لكنه ليس كبيرا جدا ، لانه قبل اللقاحات والسلالة الجديدة كان معدل الإصابات الخطيرة 2.5٪".

وحول سؤال اذ لم يتم اتخاذ أي خطوات بالوقت الحالي مع ارتفاع معد الاصابات ، فهل مصير العام الدراسي في خطر؟

قال فاكسمان :"صحيح إذا استمر على هذا النحو ، فقد يكون مصير العام الدراسي في خطر ، ولكن بفضل اللقاح الواسع الذي لدينا ، لا يزال من الممكن السيطرة على التفشي الحالي في خطوات مختلفة دون الوصول إلى إغلاق. بالمناسبة ، الخطر في الوقت الحالي ليس من في الخارج ولكن من هنا. وأضاف أن "معظم الإصابات في الوقت الحالي من البلاد ، لذا فإن تطبيق الكمامات والعزل مهم ، وقد اتخذ مجلس الوزراء خطوات لتنفيذ ذلك".


>>> للمزيد من اضغط هنا

البروفيسورإيليفاكسمان:فيغضون7-8أسابيعسيكونهنالكمئاتالمرضىالمخطرينبالكورونا
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

إكسال : بازار لدعم إتمام تجهيز قسم العناية...

ماهر خليلية لاهالي يافة الناصرة : إالتزموا...

صحيفة عبرية: إسرائيل بدأت استعدادات عملية...

1600 مراقب اضافي للتأكيد على أنظمة الوقاية