علم الامارات يرفرف في تل ابيب | إفتتاح السفارة الاماراتية في إسرائيل

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

اقيمت في تل ابيب صباح اليوم مراسم تدشين سفارة دولة الامارات العربية المتحدة لدى إسرائيل بحضور رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ ولفيف من الشخصيات الاسرائيلية والامارتية.

وقال السفير الاماراتي محمد ال خاجة في كلمته بهذه المناسبة ان تدشين السفارة يأتي تجسيدا لتوقيع اتفاقات ابراهيم بين الدولتين قبل عشرة اشهر .واكد ان سفارة بلاده لدى إسرائيل ستستخدم ليست كدار لاعضاء السلك الدبلوماسي وانما ققاعدة لمهمتنا الا وهي بناء الشركة والتحاور الثنائي.
واضاف انه منذ توقيع الاتفاقات طرأ تقدم ملحوظ وقد جرت مباحثات حول التبادل التجاري والاستثمار الثنائي والتعاون بن الجامعات والمستشفيات . واكد السفير آل خاجة ان الشعوب في المنطقة تريد الاستقرار والازدهار وان افتتاح السفارة يشكل احد اهم المعالم في العلاقات بين البلدين

وبدوره قال رئيس الدولة هرتسوغ ان افتتاح السفارة الاماراتية يشكل معلما هاما في مشوارنا المشترك لتحقيق مستقبل يسوده السلام والازدهار والامن في جميع منطقة الشرق الاوسط .
واكد ان السلام بين البلدين يصب في مصلحة الشعبين عبر التعاون في مختلف المجالات ولا سيما في مجال الصحة لانقاذ حياة ابناء البشر . واوضح الرئيس هرتسوغ انه يجب الاستمرار في بذل الجهود لتوسيع دائرة السلام التاريخية لتشمل دولا أخرى.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

علمالاماراتيرفرففيتلابيب|إفتتاحالسفارةالاماراتيةفيإسرائيل
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

خلال ساعات جمع أكثر من 3 مليون شيكل.. ناشط من...

اصابة متوسطة لشاب تعرض لإطلاق نار في بلدة المغار

بعد الغاء الحجر الصحي في المدارس .. نقابة...

شركة الكهرباء : تحطيم الرقم القياسي لاستهلاك...