ملابس العروس في أول أسبوع من الزواج

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

تعتبر ملابس العروس خاصة في الأسبوع الأول من الزواج من أهم الأزياء التي يجب أن تختارها العروس بحرص لكي تبرز أناقتها وجاذبيتها، وفي السطور التالية سنعرفكِ على الاختيارات المناسبة لكِ في هذا الأسبوع.
ننصحكِ باختيار الفساتين الفاتحة والزاهية على الشاطئ، ويُمكنكِ اعتماد الجمبسوت لتكوني مواكبة للموضة، وتغيري من أسلوب الفساتين، أما بالنسبة لحفل العشاء فيُمكنكِ ارتداء اللون الأبيض وبالتالي يُمكن تنسيق الأطقم الكاجوال لزيارة العائلة أو المشاوير القريبة، تتعرفي أكثر على الأزياء التي يجب أن تقومي باختيارها.


للعروس صاحبة الأسلوب الناعم والبسيط، يُمكنكِ اختيار هذا الموديل من علامة Alberta Ferretti لـ فستان قصير بأكمام قصيرة من القماش والدانتيل المخرم وجاءت أسوار الأكمام منفوشة، حينما صُمم الفستان بقصّة الصدر المفتوحة وجاء بتنورة قصيرة ذات ثنيات خفيفة.
أما بالنسبة للخصر فصُمم من الدانتيل بأسلوب أنثوي راقٍ مع النقاشات المطرزة يدوياّ على التنورة.

ويُمكنكِ اعتماد هذا الفستان على الشاطئ في شهر العسل ليتناسب مع أجواء البحر، مع حقيبة يد من القش وصندل مسطح باللون الأسود.


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رومانسية لموعد العشاء، اخترنا لكِ هذا الطقم من ماركة Alessandra Rich المُصمم من كتف واحد عريض باللون الأوف وايت المطرز من الخرز وجاء التوب فوق الخصر، بينما صُممت التنورة بأسلوب طويل وجذاب بشق أمامي كبير يكشف أحد الساقين من نفس تصميم التوب.

وننصحكِ بتنسيق هذا الطقم مع حذاء بكعب عالٍ باللون الأسود، وحقيبة يد كلاتش باللون الفضي .

لإطلالة كاجوال عصرية تناسبك في المشاوير النهارية، يُمكنكِ اعتماد هذه البلوزة من علامة Andrew GN المصممة من الحرير باللون الأسود وجاءت بأكمام طويلة منفوشة وأطراف الأساور صُممت من الدانتيل باللون الأزرق مع الورود البارزة بأحجام مختلفة المرصعة باللون الأزرق الفاتح و الداكن.
ويُمكنكِ تنسيق هذه البلوزة الأنيقة مع سروال قصير مصمم من القماش باللون الأزرق الفاتح، وحزام عريض من القماش بنفس لون السروال .
ولكي تكتمل أناقتكِ يُمكن اختيار حقيبة يد كبيرة من الجلد باللون الأبيض والأسود، وحذاء طويل باللون الأسود .


للعروس صاحبة الأسلوب الجذاب واللافت لتتناسب مع سهرة مسائية في الأسبوع الأول من الزواج، يُمكنكِ اختيار هذا الفستان من ماركة Bronx and Banco المصمم بدون أكمام وجاء كاب الفستان بعلامة X من القماش مع التنورة الطويلة المنسدلة المصممة من الكشكش مع فتحة أمامية كبيرة، مع حزام على الخصر وحزام عريض منسدل مُصمم من الضفائر على التنورة .
وننصحكِ باعتماد هذا الفستان مع صندل بكعب رفيع باللون الأصفر ومجوهرات من الألماس الأصفر وحقيبة يد باللون الأبيض، مع رابطة الرأس المصنوعة من نفس قماش الفستان لتكتمل إطلالتكِ الفريدة.


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

ملابسالعروسفيأولأسبوعمنالزواج
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

أجمل تسريحات شعر ديبيكا بادكون

هذه الأبراج تشعر بالتوتر عند التعب والإرهاق.....

موديلات فيست رجالي لشتاء 2022 من وحي النجوم

نقانق الدجاج