الأجهزة الأمنية الإسرائيلية ترصد نشاطات إيرانية "مشبوهة" لشن عمليات ضد سياح إسرائيليين

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

كشفت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية "كان"، مساء أمس الجمعة، أن الأجهزة الأمنية تعتقد أن مسؤولين إيرانيين أبقوا حقيبة سفر "مشبوهة" في مطار بروكسل الدولي في بلجيكا، مساء الخميس، بهدف "فحص الترتيبات الأمنية، استعدادًا لعملية إرهابية محتملة ضد إسرائيليين".

وأضافت القناة أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية رصدت مؤخرًا "ارتفاعًا في محاولات الإيرانيين لشنّ عمليات ضد سياح إسرائيليين في الخارج".

وكان موقع "واينت" العبري قد أفاد بأن السلطات البلجيكية أخلت مساء الخميس، قاعة المغادرين في مطار بروكسل بسبب ترك إحدى المسافرات حقيبتها في المطار، وهي إيرانية تقيم في بروكسل كانت على متن طائرة الخطوط الجوية القطرية المتجهة إلى الدوحة.
وأشارت الصحيفة نقلا عن مصادر مطلعة إلى أنه يجرى التحقيق فيما إن كان الحديث يدور عن محاولة إيرانية لجمع معلومات استخبارية، وأوضحت أن أحد حراس شركة طيران "إل عال" الإسرائيلية هو من عثر على الحقيبة.

وأصدرت الشرطة البلجيكية تعليماتها للطائرة "إيرباص" بتغيير وجهتها إلى الدوحة والعودة إلى مطار بروكسل، حيث تم إنزال السيدة واعتقالها، بحسب الصحيفة الإسرائيلية. وبعد تفتيش الحقيبة، لم يتم العثور على متفجرات فيها، ولكن فقط عبوات من الكحول.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

الأجهزةالأمنيةالإسرائيليةترصدنشاطاتإيرانية"مشبوهة"لشنعملياتضدسياحإسرائيليين
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

ضبط سلاح من نوع m16 في بلدة مولدة بالجنوب اثر...

مليون اصابة منذ بداية الشهر- إسرائيل الأولى...

الشيخ رائد صلاح في زيارة لمرشحي الرئاسة في كفر...

شجار واطلاق نار بالنقب واصابة ام وابنها الرضيع...