كيف تنسق كيت ميدلتون البليزر؟

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

مما لا شك فيه أن دوقة كمبردج كيت ميدلتون هي محبوبة البريطانيين ليس فقط لبساطة إطلالاتها بل لقدرتها على تنسيق القطع وتكرارها من دون خجل أو تباهي بالرغم من قدرتها على الظهور بأزياء جديدة كل يوم.

من يراقب إطلالاتها الأخيرة يتبين فوراً انها تهوى اعتماد الماركات البريطانية لتشجيع المصممين المحليين ولديها عادات في تنسيق الأزياء لا تحيد عنها وهي أنها تحب أزياء المصممة اليساندرا ريتش وقد اعتمدت أكثر من إطلالة للمصممة في شهر واحد بينها هذا الفستان الرائع الذي ارتدته لمناسبة اعادة افتتاح متحف V&A لأول مرة بعد جائحة كورونا.

تحب كيت ميدلتون ارتداء البليزر وهي لا تخشى تكرار إطلالتها بالبليزر من ماركة Smythe نفسها ومن أحب القطع الى قلبها بليزر كحلية اللون نسقتها الدوقة مع تنورة منقطة من اليساندر ريتش. وقد حملت حقيبة بيضاء من مالبيري الماركة البريطانية العريقة، وانتعلت ستيليتو أبيض من الجلد الأبيض.

كما ارتدت الدوقة مؤخراً خلال حضورها مباراة رياضية بين انكلترا والمانيا البليزر الحمراء من ماركة زارا مع بلوزة قطنية سوداء.

كما بدت الدوقة شديدة الأناقة في لوك عصري يتمثل في بليزر زهري من دار كلوي الفرنسية وبلوزة قطنية بيضاء من رالف لورن مع سروال ضيق من الدنيم وقد انتعلت الحذاء الرياضي المسطح الأبيض المزدان بشعار ذهبي من ماركة فيغا.


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

كيفتنسقكيتميدلتونالبليزر؟
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

برجك اليوم 29يناير2022

برجك اليوم

تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات والفاشينيستا

تسريحات شعر هيا مرعشلي لافتة وعصرية