وفاة السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس المصري الراحل أنور السادات

', '
', ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

توفيت منذ قليل السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

ونعت جمهورية مصر العربية الفقيدة في بيان رسمي جاء فيه "تنعى رئاسة جمهورية مصر العربية ببالغ الحزن والأسى السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام".
وقالت رئاسة الجمهورية المصرية، في بيانها، إن "السيدة جيهان السادات قدمت نموذجاً للمرأة المصرية في مساندة زوجها في ظل أصعب الظروف وأدقها، حتى قاد البلاد لتحقيق النصر التاريخي في حرب أكتوبر المجيدة والذي مثل علامةً فارقةً في تاريخ مصر الحديث، وأعاد لها العزة والكرامة. وقد أصدر السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي قراراً بمنح السيدة جيهان السادات وسام الكمال، مع إطلاق اسمها على محور الفردوس".

وكان الدكتور محمد أنور السادات، ابن شقيق الرئيس الراحل أنور السادات أكد أن جيهان السادات لم تكن مصابة بفيروس كورونا، إلا أنها سافرت منذ فترة خارج مصر لتلقي العلاج وعادت خلال الشهور الماضية حيث كانت تستكمل العلاج في منزلها، إلا أن حالتها الصحية تدهورت خلال الأسبوعين الماضيين، ما استدعى نقلها إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في القاهرة لتلقي العلاج تحت إشراف فريق طبي متكامل، حيث كان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وحرمه يتابعان حالتها الصحية حتى اللحظات الأخيرة.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

وفاةالسيدةجيهانالساداتزوجةالرئيسالمصريالراحلأنورالسادات
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

دانا حلبي: أنا ضد المساواة بين المرأة الرجل

جورج وسوف وصابر الرباعي يختتمان حفلات موسم جدة

باريس هيلتون فضلت زفاف بريتني سبيرز على حفل...

شاهد: محمد رمضان في سريره في طائرته الفخمة