عند السياحة في لندن لا تفوت زيارة كارديف

عند السياحة في لندن، لا تفوَّت زيارة كارديف الواقعة على الساحل الجنوبي لويلز، والتي تعدّ قاعدة ممتازة يمكن من خلالها استكشاف الريف الويلزي. ومن هناك، يمكن الوصول إلى أهم متنزّهين وطنيين في البلاد، وهما: "سنودونيا" و"بريكون بيكونز". تشمل الرحلات اليوميَّة الأخرى من كارديف، استكشاف ساحل "بيمبروكشاير" والمدن الممتعة، بما في ذلك كرمرثن وسوانسي. ‘شارة إلى أنَّ كارديف تبعد نحو ساعتين وثماني دقائق عن لندن، بالقطار.

هي قلعة من العصور الوسطى؛ كانت بُنيت في أواخر القرن الحادي عشر من قِبل الغزاة النورمان على قمّة الحصن الروماني في القرن الثالث. ولطالما شكَّلت القلعة قلب مدينة كارديف. في القرن الثاني عشر، أُعيد بناء هذه القلعة بالحجر. تورَّطت قلعة كارديف مرارًا وتكرارًا في النزاعات بين الأنجلو نورمان والويلزيين، حيث تعرَّضت لهجومات عدة في القرن الثاني عشر، مع اقتحامها سنة 1404 أثناء ثورة أوين غليندر.

تستقبل القلعة الزائرين، يوميًّا، من التاسعة صباحًا حتَّى السادسة مساءً.يقع متنزَّه "بريكون بيكونز" الوطني على بعد 37 كيلومترًا عن شمالي العاصمة الويلزية، وهو يُعدُّ من الحدائق الوطنيَّة الاكثر زيارةً في ويلز، ويسهل الوصول إليه من كارديف. المكان المُفضَّل لخبراء السياحة لاستكشاف هذه المنطقة، يبدأ من بلدة "ميرثير تيدفيل"، حيث من المُمكن استئجار درَّاجة، أو التوجه على طول إحدى الطرق العديدة المؤدية إلى التلال والجبال المحيطة. للحصول على تجربة بريكون بيكونز التي لا تُنسى حقًّا، اشترك في "مغامرة المشي"؛ الرحلة التي تمتدُّ لنصف يوم تشمح باستكشاف الشلَّالات والأنهار في الحديقة، كما مُمارسة السباحة والقفز والتسلُّق، بصحبة مدرب من ذوي الخبرة.


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة