بلدية ام الفحم: تكريم مفتشة رياض الأطفال المتقاعدة هناء عويسات

نُظم مساء الأربعاء الأخير في قاعة ميس الريم، حفلُ تكريمٍ لمفتشة رياض الأطفال لمنطقة ام الفحم المربية هناء عويسات، بمشاركة مربيات ومساعدات صفوف الروضات والبساتين في مدينة ام الفحم، وبحضور رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي، نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف المعارف د. علي خليل جبارين، مفتشة مدارس ام الفحم السيدة سينا زحالقة، مفتشة رياض الأطفال في المجتمع العربي السيدة فاطمة أبو احمد، مدير جناح المعارف في البلدية د. محمود زهدي، مدير مركز ماتيا السيد نزار عيد، مديرة وحدة الطفولة المبكرة في جناح المعارف السيدة دارين اغبارية.
وخلال حفل التكريم، الذي قامت على عرافته المستشارة هديل عيد، تحدث نائب رئيس البلدية د. علي خليل جبارين، كما تحدثت المفتشة القطرية السيدة فاطمة أبو احمد، تحدثت بعدها المفتشة المتقاعدة المحتفى بها المربية هناء عويسات، تم بعدها تكريم المربية هناء عويسات بدرع تقديرية لخدمتها وتفانيها في العمل لصالح أطفال مدينة ام الفحم على مدار سنوات طويلة. كما تم تكريم مرشدات الطفولة، بالإضافة إلى تكريم الرياديات من المعلمات، وأخيرًا تم تكريم السيد احمد عدنان جبارين – مقاول الترميمات والصيانة ومتابعة مباني رياض الأطفال لخدماته التي يقدمها لتهيئة ظروف تعليمية تربوية بنيوية للأطفال في الروضات.
يذكر أنه تم تعيين السيدة ايمان صبح مفتشة رياض أطفال جديدة لمنطقة ام الفحم وقرى مجلس إقليمي منشيه خلفًا للمفتشة هناء عويسات.


>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة